بايرن ميونخ يفاجئ ليفربول بخطة "مجنونة" للتعاقد مع يورجن كلوب

تاريخ النشر: 24/04/2024
99
منذ 4 شهور
يورجن كلوب

فجرت صحيفة "كيكر" الألمانية مفاجئة غير متوقعة لجماهير نادي ليفربول الإنجليزي، بعدما كشف عن وجود اهتمام من جانب نادي بايرن ميونخ للتعاقد مع المدرب الألماني يورجن كلوب.

ويبحث نادي بايرن ميونخ عن التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، بعد إستقرار إدارة النادي على رحيل توماس توخيل عن تدريب الفريق عقب نهاية هذا الموسم.

اقرأ أيضا

رسميا.. حل أزمة القيد للإسماعيلي

جون انطوي: أغلقنا ملف مباراة الذهاب وتركزنا على مواجهة الاحد لأهل

وفي السياق ذاته، قرر يورجن كلوب الرحيل عن تدريب ليفربول عقب نهاية هذا الموسم، من أجل الحصول على بعض الراحة بعيدًا عن كرة القدم، وقضاء بعض الوقت مع أسرته.

وبحسب صحيفة "كيكر" الألمانية، فإن بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع الألماني يورجن كلوب، من أجل تولي منصب المدير الفني للفريق البافاري بداية من موسم 2025/2026.

ويدرس نادي بايرن ميونخ التعاقد مع المدرب الألماني رالف رانجنيك المدير الفني الحالي لمنتخب النمسا ومدرب مانشستر يونايتد السابق، من أجل قيادة الفريق في الموسم المقبل.

ويخطط نادي بايرن ميونخ للتعاقد مع رالف رانجنيك لمدة موسم واحد فقط، على أن يتعاقد بعدها مع يورجن كلوب ليقود الفريق بداية من الموسم بعد القادم.

وأكد رالف رانجنيك في تصريحات عبر شبكة  "90 Minuten" النمساوية، أن نادي بايرن ميونخ تواصل معه بالفعل من أجل قيادة الفريق بعد رحيل توماس توخيل.

وصرح رالف رانجنيك بأنه أبلغ الإتحاد النمساوي بمفاوضات بايرن ميونخ، لكن تركيزه ينصب الآن على عمله منتخب النمسا.

حمل تطبيق كورابيا الآن