خاص| أول تعليق من الزمالك بعد إيقاف القيد.. خطوة تسعد الجماهير

تاريخ النشر: 24/04/2024
67
منذ 4 شهور
الزمالك - خالد بوطيب

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن رد فعل مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، على قرار إيقاف القيد من جديد، بسبب قضية المهاجم المغربي خالد بوطيب.

ورفضت المحكمة الفيدرالية السويسرية استئناف نادي الزمالك على قضية خالد بوطيب، بخصوص مستحقات اللاعب المتأخرة بعد فسخ تعاقده مع النادي.

اقرأ أيضا

إصابة جديدة تضرب الأهلي في بطولة إفريقيا

رسميا.. حل أزمة القيد للإسماعيلي

ووفقاً لقرار المحكمة الفيدرالية السويسرية برفض طعن نادي الزمالك، فإن النادي أصبح ممنوعًا من التعاقد مع أي صفقات جديدة خلال المرحلة المقبلة، لحين سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب، والتي تبلغ 2 مليون و400 ألف يورو.

وعلم "كورابيا" أن مجلس إدارة النادي الزمالك يجري الآن محاولات سريعة ومكثفة لحل أزمة إيقاف القيد من جديد، عن طريق الوصول إلى اتفاق ودي مع وكيل ومحامي المغربي خالد بوطيب.

وأكد مصدر في الزمالك أن حسين لبيب رئيس النادي، قام بتكليف بعض أعضاء مجلس الإدارة بالتفرغ لأزمة إيقاف القيد، والعمل على التوصل إلى اتفاق لإنهاء هذه الأزمة في أسرع وقت ممكن.

وقال المصدر إن الزمالك سوف يعمل على إنهاء أزمة مستحقات خالد بوطيب بكافة الطرق الممكنة، حيث سيحاول النادي التوصل إلى اتفاق مع محامي اللاعب من أجل قبول تقسيط الغرامة.

وبحسب المصدر، فإن نادي الزمالك بدأ خطوات التواصل مع محامي خالد بوطيب من أجل جدولة مستحقات اللاعب على 3 أقساط، وفي حال عدم قبول ذلك من قبل وكلاء اللاعب المغربي، فسوف يعمل النادي على وضع خطة لسداد الغرامة بشكل كامل، وذلك قبل فتح باب الإنتقالات الصيفية القادمة، حتى يتمكن النادي من قيد صفقاته الجديدة.

حمل تطبيق كورابيا الآن