خيسوس يعلق على وداع الهلال لأبطال آسيا.. انتقاد العين والتحكيم

تاريخ النشر: 24/04/2024
204
منذ 4 شهور
الهلال السعودي

تحدث خورخي خيسوس  المدير الفني البرتغالي لفريق الهلال السعودي عن وداع فريقه لبطولة دوري أبطال آسيا من دور نصف النهائي، بعد الخسارة من العين الإماراتي بنتيجة (5-4).

وأوضح خيسوس خلال المؤتمر الصحفي الذي تبع المواجهة: "لدينا ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب في الدقيقة 46، وأدخلت كنو للإستفادة من طول قامته في الأمام، حتى يكون لدينا لاعبين قادرين على المنافسة في الكرات العرضية".

اقرأ أيضا

رفض تأجيل مباراة اتحاد جدة والهلال

العين الإماراتي يضرب الهلال السعودي برباعية بنصف نهائي أبطال آسيا

وواصل: "كنا بحاجة للبحث عن حلول هجومية دون التأثير على نسق الفريق، لذلك أجريت بعض التبديلات لزيادة الضغط الهجومي على الأطراف".

واستطر المدرب البرتغالي: "لا زال لدينا لقبين بإمكاننا تحقيقهما، أولا لقب الدوري الذي لم يحسم حتى الآن، وأيضاً المنافسة على كأس الملك".

وأتسكمل خيسوس: "كان لدينا 10 فرص محققة، لكن لم نستغلها، واللاعبين فعلوا كل ما بوسعهم لخطف بطاقة التأهل، إلا أن التوفيق لم يحالفنا، نفتقد بعض الحلول الهجومية، مثل غياب ميتروفيتش، وأيضاً نيمار".

ووجه المدير الفني للهلال انتقادات للمنافس قائلا: "سعى لاعبي العين كثيراً لتكسير رتم المباراة، وتم إضاعة الكثير من الوقت، وأنا أشعر بالحزن بما آلت إليه نتيجة المباراة".

وودع الهلال دوري أبطال آسيا للسنة الثانية على التوالي من الأمتار الأخيرة، كما أن العين تجاوز النصر السعودي في ربع نهائي أبطال آسيا هذا الموسم. 

حمل تطبيق كورابيا الآن