عدلي القيعي يوجه رسالة لجماهير الأهلي .. تصريح مفاجئ عن الرعاة 

تاريخ النشر: 23/04/2024
2371
منذ 4 شهور
عدلي القيعي

وجه عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، طلبًا للجماهير الحمراء بالإقبال على شراء منتجات رعاة النادي، ودعم الشراكة بين الأهلي والرعاة في الفترة المقبلة.

وقال عدلي القيعي في مؤتمر تقديم راعي جديد اليوم: "النادى الأهلي عندما سعى لتأسيس شركاته كان يسعى لتطبيق النموذج العالمي في إدارة الشئون الرياضية وكرة القدم، ولهذا أقف بينكم اليوم كممثل لشركة الكرة، ونحاول بعد أخذ التكليفات، وبما يتسق مع أهداف النادي الأهلي نعمل على تحقيق أكبر مصلحة، واستفادة للنادي".

اقرأ أيضا

اليوم أولى جلسات محاكمة عدلي القيعي في سب وقذف رئيس بيراميدز

عدلي القيعي مهدد بالحبس بسبب شكوى رئيس بيراميدز .. ماذا حدث؟

وواصل رئيس شركة الكرة بالأهلي: "جمهور الأهلي دائمًا يسأل كيف نستطيع أن نفيد النادي، وأنا أقول لهم أنهم يلعبون الدور الأكبر فى إنجاح شراكة النادي مع الرعاة من خلال الإقبال على منتجات الرعاة، فيبقى هؤلاء الرعاة راغبين ومستمرين فى شراكتهم مع النادي الأهلي".

وتابع : "عقود الرعاية والشراكة مع الكيانات الناجحة تمثل أهمية كبيرة للنادي، في ظل الارتباطات المالية الضخمة، وحجم الإنفاقات خلال الفترة الماضية لتحقيق رغبات الجماهير وأعضائه."

وشدد على أن النادي يحقق نجاحات مختلفة على كافة الأصعدة، ويعمل جاهدًا للحفاظ على الاستمرار في تحقيق البطولات بمشاركة جميع الشركات الراعية خلال السنوات الماضية.

حمل تطبيق كورابيا الآن