مطلب عاجل من جوميز لمدرب حراس الزمالك قبل مواجهة دريمز

تاريخ النشر: 23/04/2024
229
منذ 4 شهور
صبحي وعواد

تعرض محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك لآلام في الظهر قبل مباراة الزمالك أمام دريمز الغاني، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، والتي انتهت بالتعادل السلبي في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

ويدرس البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، مشاركة محمد صبحي العائد من الإصابة بدلاً محمد عواد نتيجة إصابته، وشكواه من بعض الآلام في الظهر.

اقرأ أيضا

فحص طبي لثلاثي الأهلي لحسم موقفهم من مباراة مازيمبي

بيراميدز: المرحلة المقبلة لا تسمح بالتفريط في أي نقاط بالدوري

وطلب جوميز من مدرب حراس مرمي الفريق الأبيض، وضع برنامج بدني مكثف لمحمد صبحي في الفترة الحالية، من أجل تجهيزه لحراسة مرمى الفريق في مباراة دريمز الغاني.

وكان محمد صبحي يعاني من إصابة في الفترة الأخيرة، وتم استبعاده من قائمة الفريق في المباريات الماضية، قبل أن يعود للتواجد على مقاعد البدلاء في مباراة دريمز في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية.

وسيحل الزمالك ضيفًا على فريق دريمز الغاني في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية، وستقام المباراة في السادسة مساءً يوم الأحد المقبل على ملعب "بابا يارا"

تعد المباراة التي ستقام يوم الأحد المقبل، نقطة فاصلة في الموسم الحالي لنادي الزمالك، حيث يسعى الفارس الأبيض بشدة إلى تحقيق بطولة الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن حصل  على اللقب في موسم 2018/2019، بعد فوزه بركلات الترجيح على نهضة بركان المغربي.

حمل تطبيق كورابيا الآن