أبو ريدة يبدأ تجهيز ترشحه لاتحاد الكرة وأسماء جديدة في الصورة

تاريخ النشر: 23/04/2024
103
منذ 4 شهور
هانى ابوريده

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، والمقرر لها عقب الدورة الأولمبية، وموقف مجلس الإدارة الحالي برائسة جمال علام من الترشح.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن جمال علام رئيس الاتحاد لا يحق له الترشح في الانتخابات المقبلة، بسبب تواجده دورتين في الجبلاية، وأيضا حازم إمام لا يحق له الترشح كعضو ولكن يمكنه الترشح على مقعد النائب أو الرئيس.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم 23-4-2024 والقنوات الناقله

زد يؤجل حسم الراحلين عن الفريق

وأضاف، أن الثنائي محمد أبو الوفا ودينا الرفاعي لا يمكنهما الترشح أيضا، بينما الذي يحق له الترشح من المجلس الحالي الرباعي خالد الدرندلي وإيهاب الكومي وعامر حسين واللواء مشهور.

وعن الأسماء الأقرب للترشح في الانتخابات المقبلة، أكد، أن هاني أبوريدة يحق له الترشح في انتخابات اتحاد الكرة، وبالفعل بدأ في تجهيز للترشح، خاصة في ظل رغبة البعض في تواجده بسبب وجوده في الاتحاد الدولي والإفريقي.

وتابع، أن حسن فريد من الاسماء التي ستترشح في الدورة المقبلة على مقعد نائب الرئيس، مضيفًا أن هناك شباب سيترشحون أمثال محمد الشواربي وحسام الزناتي وخالد أبو الوفا شقيق محمد أبو الوفا.

واختتم، أن أحمد مجاهد في الوقت الحالي ليس في حساباته الترشح في انتخابات الاتحاد، ولكن الفترة المقبلة ستشهد حسم الأمر بشكل نهائي.

حمل تطبيق كورابيا الآن