الأهلي يشكو حارس الاتحاد السكندري.. ورد عاجل من الجبلاية

تاريخ النشر: 23/04/2024
2383
منذ 4 شهور
الاتحاد السكندري

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن الإدارة القانونية في اتحاد كرة القدم سوف تراجع كافة الأوراق والمستندات بشأن شكوى نادي إنبي ضد المصري في بطولة دوري 2003، كما سيتم مخاطبة بعض الجهات التي تصدر الأوراق الرسمية، مع التحقيق مع إداري النادي، وفي النهاية يتم اتخاذ القرار، وإبلاغه لإدارة المسابقات سواء بصحة قيد اللاعب من عدمه.

وقال في تصريحات تلفزيونية :"سوف يتم مراجعة كل المباريات التي خاضها اللاعب، وحال ثبوت وجود خطأ يتم اعتبار الفريق خاسرًا حال التأكد من وجود حالة تزوير، وهذا الأمر ليس سهلًا على الإطلاق، خصوصًا أن النادي المصري يمتلك أوراق رسمية صادرة من جهات رسمية".

اقرأ أيضا

لابورتا يهدد بإعادة مباراة الكلاسيكو بسبب خطأ الحكم

تحرك «رسمي» لتسهيل إجراءات استخراج تأشيرات دخول مازيمبي القاهرة

وأضاف : "اليوم أيضا وصل احتجاج آخر من النادي الأهلي ضد حارس مرمى في الاتحاد السكندري، ولو ثبت الخطأ سيكون للأهلي 4 نقاط إذا ثبت وجود تحايل، وهذه الموضوعات سبق وتكررت في مواسم سابقة".

وأكمل : "الشكوى الرسمية من نادي انبي جاءت لاتحاد الكرة يوم 16 أبريل، وسبق وأن حصل نادي سموحة مواليد 2000 على بطولة، وبعدها بشهر تم سحبها منه، ولو ثبت وجود تزوير يتم إبلاغ النيابة في بعض القضايا".

وزاد : "لا أعرف شيئا عن تصريحات جمال علام بشأن الشرط الجزائي الخاص بروي فيتوريا، وسوف يحصل على مستحقاته خلال الفترة المقبلة".

وتابع : "أحترم الجميع ولا أقبل بأن يخطئ أي شخصي في حقي، وأتمنى أن يتعامل الجميع معي بنفس الطريقة المحترمة التي أتعامل بها معهم".

وأتم : "لدينا اتفاق بشأن المواعيد الخاصة بالمباريات المحلية، والأجندة الدولية من يوم 3 إلى 11 يونيو، بعد عقد جلسة بين حسام حسن وأحمد دياب في وقت سابق".

حمل تطبيق كورابيا الآن