لابورتا يهدد بإعادة مباراة الكلاسيكو بسبب خطأ الحكم

تاريخ النشر: 23/04/2024
186
منذ 4 شهور
تشافي - لابورتا - برشلونة

قام خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، بالتهديد بإعادة قمة كلاسيكو الأرض التي جمعت الفريق الكتالوني أمام ريال مدريد، مساء يوم الأحد، في بطولة الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 3-2.

وعبر "لابورتا"، عن غضبه الشديد من أداء حكم مباراة الكلاسيكو سيزار سوتو جرادو، خاصة بعد الجدل الذي أثير بسبب عدم احتساب هدف لبرشلونة بسبب الاختلاف حول مرور الكرة خط المرمى أم لا.

اقرأ أيضا

التشكيل الرسمي لـ ميلان وإنتر في قمة الدوري الإيطالي

خالد الغندور يثير الجدل برسالة غامضة| علمناهم الشحاتة

وعلق "لابورتا" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: "كما تعلمون، لم أكن أبدًا مؤيدًا كبيرًا لتقنية الـ VAR لأنني أعتقد أنها تحرم كرة القدم من العفوية، ولكن ما أؤيده هو أنه، نظرًا لأننا نمتلكها، يجب أن تكون دائمًا موجودة، فهي تستخدم لتجنب الأخطاء التي قد تؤدي إلى اتخاذ قرارات غير عادلة".

وأضاف رئيس نادي برشلونة: "لا أرغب في التعبير عن استياء جماهير برشلونة من الإدارة التحكيمية للمباراة فقط، ولكن أرغب في التأكيد على أن قرارات التحكيم تسبب لنا الكثير من الضجة، نعم، هناك معايير متناقضة تختلف حسب الأطراف والفرق وهذا أمر سيء، ونحن ندرك صعوبة عمل الحكم، ولذلك يجب أن تكون هناك أدوات مثل VAR لمساعدتهم في تحقيق منافسة أكثر عدالة وليس العكس".

وأكمل رئيس برشلونة: "في المباراة الأخيرة، حدث العديد من المشاهد المثيرة للجدل، ولكن الهدف الذي سجله لامين يامال كان المشهد الأساسي المثير للجدل، خاصة وأنه كان بإمكانه تغيير النتيجة النهائية، سنطلب كنادي برشلونة من الاتحاد الإسباني ولجنة الحكام تزويدنا بجميع الصور والتسجيلات الصوتية التي تمت مناقشتها، وإذا أدرك النادي وجود خطأ في تقييم الهدف وتأكدنا من أن الهدف قانوني، فسنتخذ إجراءات قانونية أكثر تشددًا، ولا نستبعد طلب إعادة المباراة كما حدث في العديد من المناسبات السابقة".

حمل تطبيق كورابيا الآن