عبدالرحمن مجدي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الإسماعيلي

تاريخ النشر: 22/04/2024
50
منذ 4 شهور
عبدالرحمن مجدي

تحدث عبد الرحمن مجدي، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي، عن التعادل مع الاتحاد السكندري، بهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الاثنين، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عبد الرحمن في تصريحاته عقب المباراة: "أشكر المولى عز وجل على الأداء والنتيجة ولعبنا المباراة بشكل قوي من أجل الانتصار".

اقرأ أيضا

خالد الغندور يثير الجدل برسالة غامضة| علمناهم الشحاتة

مندوب المنتخب الأوليمبي يحضر اجتماعات اللجنة المنظمة للأولمبياد

وتابع: "واجهنا فريق كبير بحجم الاتحاد السكندري والقادم أفضل بأمر الله، مؤكدً أنه نعد جماهير الإسماعيلي أن مباراة اليوم ستكون بداية من أجل تحقيق طموحاتهم خلال المرحلة المقبلة".

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي، في المباراة التي جمعهما ضمن الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري.

وتقدم بنيامين بواتينج للاتحاد السكندري في الدقيقة الـ21، بعد تمريره سحرية من مابولولو، ليضع الكرة في المرمي الخالي من حارسه، بينما تعادل محمد بيومي للإسماعيلي في الدقيقة الـ39 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني، أهدر الإسماعيلي والاتحاد أهداف عديدة، كانت كفيله أن تحسم الفوز لأي فريق في مباراة اليوم، لول تألق الثنائي أحمد عادل عبدالمنعم والمهدي سليمان حارسي الفريقان.

وحصل عبدالرحمن مجدي على جائزة أفضل لاعب في مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري.

بهذا التعادل رفع الاتحاد السكندري رصيده للنقطة الـ29 في المركز الرابع، بينما رفع الإسماعيلي رصيده للنقطة الـ19 في المركز الثالث عشر

حمل تطبيق كورابيا الآن