خاص كورابيا| مسئول أهلاوي يطير للجزائر خلال أيام لحسم صفقة بلعيد

تاريخ النشر: 22/04/2024
316
منذ 5 شهور
زين بلعيد

يستعد النادي الأهلي لإرسال مندوب من القلعة الحمراء سيكون أمير توفيق مدير التعاقدات بنسبة كبيرة إلى الجزائر من أجل إنهاء صفقة زين الدين بلعيد مدافع إتحاد العاصمة الجزائري.

وكشف مصدر مقرب من مجلس إدارة الأهلي أن المفاوضات مع النادي الجزائري لحسم الصفقة اقتربت من النهاية في ظل الترحيب التام من جميع الإطراف.

اقرأ أيضا

طارق السعيد يكشف تفاصيل تحريض مجلس الزمالك السابق ضد الأهلي

فضيحة في دوري الجمهورية| الأهلي وإنبي يحتفلان باللقب في نفس الوقت

وأوضح المصدر أن الجميع في الأهلي رحّب بضم اللاعب صاحب الـ25 عاما، وفي مقدمتهم مارسيل كولر ولجنة التخطيط وإدارة الأسكاوتنج ، كما رحّب النادي الجزائري ببيع اللاعب للأهلي ، بجانب حصول مسئولو الأهلي على موافقة من اللاعب بارتداء قميص القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

ويُجيد بلعيد اللعب في مركز الدفاع والظهير الأيمن ، لذا يرغب الأهلي ضمّه لتدعيم دفاع الفريق.

وحسب المصدر، يتطلع المسئول الأهلاوي لحسم الصفقة رسمياً خلال سفره للجزائر خلال الأيام المقبلة خاصة وأن هناك أندية أخرى ترغب في ضم اللاعب أبرزها من بلجيكا وفرنسا لكنها ليست بنفس جدية الأهلي .

ويتنافس الأهلي على صفقة بلعيد مع أندية أوربية أبرزها الثلاثي البلجيكي ، كلوب بروج وكورتريك وسينت ترويدنس بجانب أندية فرنسية.

وأنضم زين الدين بلعيد لاتحاد العاصمة في صيف 2020 قادما من نصر حسين داي ، وخاض مع اتحاد العاصمة 25 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات وسجيل 5 أهداف.

حمل تطبيق كورابيا الآن