تشافي يعلق على الهزيمة من الريال| رسالة للجماهير وغضب على التحكيم

تاريخ النشر: 22/04/2024
236
منذ 4 شهور
تشافي

علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة على الهزيمة الصعبة التي مُني بها ناديه أمام الغريم التقليدي ريال مدريد بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

وكشف تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "قدمنا أداء جيد وكنا نستحق الفوز. لكن هذه هي كرة القدم، حاولنا، أعتقد أننا قد قدمنا أداء جيدًا. نعم صحيح أن الأخطاء الفردية كلفتنا الهزيمة، أعتقد أن الفريق قدم أداءً جيدًا تمامًا، كان يستحق حتى الفوز، ولكن، هذه هي كرة القدم".

اقرأ أيضا

5 غيابات مؤثرة عن برشلونة أمام قادش الليلة| صداع في رأس تشافي

ريال مدريد ضد برشلونة| 4 مهام تنتظر تشافي في الكلاسيكو الأخير

وأضاف: "الرسالة إلى مشجعي برشلونة هي أننا كنا الأفضل. الجميع قد رآها. لدى برشلونة مستقبل مشرق، ونحن نراه مع اللاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و18 و20 عامًا. في المستقبل ستكون هناك نجاحات".

 وواصل المدير الفني لبرشلونة: "أمس قلت أني أتمنى بأن يقوم الحكم بعمل جيد، واليوم أعتقد بأنه لم يكن موفقاً، لن أتحدث عن التحكيم. الجميع رأى، إذا تحدثت سيعاقبوني، الصور أمامكم لذلك لن أحتاج للتحدث".

واستكمل تشافي تصريحاته: "الدوري الذي نعتبره أفضل دوري في العالم ليس لديه تكنولوجيا خط المرمى! الجميع رأى ذلك، الكرة دخلت.

وختام: منذ بداية الموسم في خيتافي قلت إنني لا يعجبني ما يحدث، وأن كل شيء يضر بنا واليوم كانت نهاية هذه القصة. حسناً أنا فخور بالفريق، برشلونة لديه حاضر ممتاز ومستقبل استثنائي، وسيكون هنالك الكثير من النجاحات في القادم".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن