ليفربول يهزم فولهام بثلاثية ويصعد لمنافسة آرسنال في صدارة الدوري

تاريخ النشر: 21/04/2024
28
منذ 4 شهور
ليفربول

حقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح فوزا مريحا أمام مضيفه فولهام، بثلاثية مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما على ملعب كرافين كوتاج ضمن منافسات الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي.

هدف ليفربول الأول سجله، ترينت أرنولد في الدقيقة 35، بينما تعادل فولهام عن طريق تيموثي كاستاني في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الأول.

اقرأ أيضا

قائمة ليفربول لمباراة أتالانتا في الدوري الأوروبي.. تواجد صلاح

ليفربول يودع بطولة اليوروباليج بالرغم من الفوز على أتالانتا

وفي الشوط الثاني الذي شهد مشاركة صلاح تمكن جرافينبرج من تسجيل الهدف الثاني لليفر وأضاف جوتا الهدف الثالث.

وجاء تشكيل ليفربول ضد فولهام كالتالي: "حراسة المرمى: أليسون بيكر، الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - كوانساه-  فيرجيل فان دايك - أندرو روبرتسون، الوسط: واتارو إيندو - هارفى اليوت – ريان جرافنبرخ، الهجوم: جاكبو- جوتا  - لويس دياز.

 بينما تشكيل فولهام ضد ليفربول ضم في حراسة المرمى: لينو، الدفاع: روبنسون، باسى، توسين، كاستان، والوسط: ساشا، بالينيا، بيريرا، والهجوم: إيوبى، مونيز، ريد

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة خلفا لأرسنال الوصيف بفارق الأهداف، فيما يأتي فولهام فى المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة.

ويبحث ليفربول عن فوز معنوي على فولهام لمصالحة جماهيره بعد فقدان صدارة الدوري لصالح مانشستر سيتي، والاستمرار فى دائرة المنافسة على اللقب مع تبقي 6 جولات على النهاية.

ويستأنف الريدز مشواره المحلي في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد خروج مؤلم من منافسات بطولة الدوري الأوروبي أمام أتالانتا، بعد الخسارة ذهاباً بنتيجة 0-3 على ملعب أنفيلد، والفوز بهدف في بيرجامو.

حمل تطبيق كورابيا الآن