لبيب يكشف أسباب التعاقد مع 10 صفقات|الزمالك معرض لإيقاف القيد

تاريخ النشر: 21/04/2024
37
منذ 4 شهور
حسين لبيب

كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أن الفريق قد يتعرض لإيقاف قيد جديدة بسبب أزمة جديدة، وقضية قد تتسبب في عدم قدرة النادي على عقد صفقات جديدة في الفترة المقبلة.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية، إن الأزمة الجديدة هي قضية اللاعب المغربي خالد بوطيب، والذي يمتلك حكم على النادي بمبلغ 2.4 مليون يورو، وبذلك أصبح النادي مطالب بدفع هذه الغرامة أو إيقاف القيد مرة أخري في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

كولر يهدد مهاجم الأهلي بالطرد.. قرار عاجل يجبر موديست على الرحيل

مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2024 والقنوات الناقلة

وأضاف رئيس الزمالك، أنه لا يعلم كيف تم توقيع هذا العقد مع بوطيب، بدفع كامل العقد في حالة رحيله عن الأبيض، لذلك تعاقدنا مع أكثر من لاعب خوفاً من إيقاف القيد مجدداً.

وأوضح، أنه تم التعاقد مع 10 صفقات في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، تحسبًا لإيقاف القيد مرة أخري، وهو الأمر الذي سيجبرنا على عدم التعاقد مع لاعبين جدد في الفترة المقبلة.

وتابع، أن المجلس سدد حوالي 456 مليون جنية مديونيات سابقة، ولكن كان لابد من تسديدها، مؤكدا أنه منذ اللجنة التي تولي قيادتها وهو وضع بند يسمي مخصصات قضايا دولية بسبب القضايا الدولية.

وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أن إيردات المحلات غير موجودة بسبب تاجيرها لمدد طويلة والحصول على أموالها وبالتالي فهذا مورد مهم تم غلقه، كما أننا استلمنا النادي وكان هناك راعي واحد فقط يرعي النادي والوضع تغير الان أصبح هناك اربعة أو خمسة رعاة للنادي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن