كولر يهدد مهاجم الأهلي بالطرد.. قرار عاجل يجبر موديست على الرحيل

تاريخ النشر: 21/04/2024
149
منذ 4 شهور
موديست

كشف الإعلامي أمير هشام عن مفاجأة جديدة حول مستقبل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست مع النادي الأهلي، في ظل التكهناك الكثيرة حول موقف اللاعب من الإستمرار أو الرحيل عن القلعة الحمراء.

وأكد أمير هشام أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الأول لكرة القدم، قرر عدم الاعتماد على أنتوني موديست في تشكيل الفريق الأساسي حتى نهاية عقده مع النادي.

اقرأ أيضا

الأهلي يعلن حجم إصابة أكرم توفيق وكوكا خلال مباراة مازيمبي

كولر: الأهلي واجه مازيمبي من أجل الفوز وهذه رسالتي إلى شوبير

وقال أمير هشام خلال تصريحاته عبر برنامجه "Plus90"، إن كولر حسم موقفه من استمرار أنتوني موديست الأهلي، حيث قرر المدرب السويسري عدم مشاركة اللاعب في تشكيل الفريق الأساسي خلال المباريات القادمة، تمهيدًا لرحيله النهائي عن النادي في نهاية الموسم.

وتابع: استبعاد موديست من مباراة الأهلي اليوم أمام مازيمبي ليس بسبب إصابة اللاعب، ولكن بسبب خروجه من حسابات مارسيل كولر الفنية بشكل نهائي.

وأضاف: أنتوني موديست سوف يرحل عن الأهلي بشكل رسمي في نهاية الموسم، ولن يتم تفعيل بند تجديد تعاقده لمدة موسم إضافي.

وأتم: عقد أنتوني موديست سيتم تجديده تلقائيًا في حالتين، الأولى أن يشارك الاعب في نسبة 75% من مباريات الأهلي، والثانية أن يسجل اللاعب 25 هدفًا مع الفريق هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن الأهلي قد تمكن من الخروج بنتيجة إيجابية أمام مازيمبي الكونغولي، في ذهاب مباريات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة العودة بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي، والتي تقرر موعدها مساء يوم الجمعة القادمة. 

حمل تطبيق كورابيا الآن