رسالة قوية من إدارة الزمالك إلى جماهيرها قبل مباراة دريمز الغاني

تاريخ النشر: 20/04/2024
599
منذ 4 شهور
الزمالك

وجه محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة هامة إلى جماهdر القلعة البيضاء قبل مواجهة فريقها أمام دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة دريمز الغاني مساء غدًا الأحد، في ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة الكونفيدرالية، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

عاجل| زيزو خارج مباراة الزمالك ودريمز في الكونفيدرالية الإفريقية

كولر: الأهلي واجه مازيمبي من أجل الفوز وهذه رسالتي إلى شوبير

وتنطلق مباراة الزمالك أمام دريمز الغاني، مباشرة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وبعث محمد طارق رسالة إلى جماهير نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، وذلك قبل ساعات قليلة من مباراة الفريق أمام دريمز الغاني بالكونفيدرالية.

وكتب عضو الزمالك عبر حسابه الشخصي قائلاً: "جماهير نادي الزمالك العظيمة إللي كانوا قد كُل تحدي مَر علينا وقد أي تحدي لسه جاي، كُنتُم قد المسؤولية في مُباراة الديربي وكسبنا بفضل ربنا ثم فضلكُم بتشجيعكُم ودعمكُم الجبار مِن المُدرجات".

وتابع: "بكرة عندنا مُهمة تطلّب مِننا كُلنا التركيز والإلتفاف حوالين الفريق ودعمه، وزي ما قُلنا قبل كده إننا مركزين في طريقنا ومركزين إننا نشوف الزمالك على منصات التتويج وهو ده الهدف الوحيد".

وأضاف: "نركز في هدفنا الرئيسي وتشجيع الفريق والزمالك ونحط قُدام عينينا هدف الماتش والصعود للنهائي، وزي ما كُنا قد المسؤولية في إننا نتخطى الديربي وكُل إللي فات نكمّل ده بكرة ومنركزش غير إننا نتخطى الدور ده مِن القاهرة قبل ماتش العودة ومنركزش مع أي خلافات خارجية وأي حاجة بره الملعب".

وأتم: "كُل التوفيق لنادينا العظيم في مُهمته بكرة في نصف نهائي الكونفدرالية إللي بإذن الله نقدر نحسم المواجهة مِن هِنا بكرة ونصعد للدور النهائي بصوت جمهورنا مِن المُدرجات ودعمنا للفريق.

حمل تطبيق كورابيا الآن