مدرب دريمز: غياب زيزو لا يهمني والفوز على الزمالك ليس مستحيلا

تاريخ النشر: 20/04/2024
50
منذ 4 شهور
دريمز الغاني

تحدث عبد الكريم زيتو المدير الفني لفريق دريمز الغاني، عن مواجهة فريقه أمام الزمالك، في نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وينتظر دريمز الغاني مباراة صعبة مساء غدًا الأحد، حينما يحل ضيفًا على الزمالك في مباراة الذهاب، والتي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

عاجل| زيزو خارج مباراة الزمالك ودريمز في الكونفيدرالية الإفريقية

كولر: الأهلي واجه مازيمبي من أجل الفوز وهذه رسالتي إلى شوبير

وصرح عبد الكريم زيتو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن فريق دريمز الغاني هو مفاجأة بطولة الكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم، خاصة بعدما وصل الفريق إلى الدور نصف النهائي.

وأكد مدرب دريمز الغاني أن الزمالك قام بدراسة فريقه جيدًا، لأننا نادينا تأسس منذ 15 سنة، وتاريخنا ليس بالكبير، لكننا جاهزون لتحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي الكونفيدرالية.

وقال عبد الكريم زيتو إن تحقيق الفوز على الزمالك ليس مستحيلاً، رغم أن المباراة ستشهد حضور جماهيري كبير، والذي قد يصل إلى 50 ألف مشجع، وسبق وأن لعبت أمام الأهلي في حضور جماهيري كبير حينما كنت مدرباً لفريق كوتوكو الغاني.

وتابع: المباراة ستكون متكافئة بين الزمالك ودريمز الغاني، وهناك 11 لاعباً سيواجه 11 لاعباً، لذلك حظوظنا كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب خارج أرضنا.

وأضاف: كل فريق يعاني من الغيابات بشكل كبير، وغياب أحمد سيد زيزو لا يهمني، لأنها مشكلة مدرب الزمالك، وكل مدرب يركز على فريقه ويعمل على تجهيز اللاعبين بشكل جيد.

وأتم: جوي أنطوي سيمنحنا أفضلية في هذا اللقاء، خاصة وأن يمتلك خبرات كبيرة أمام الفرق المصرية، مشيرًا إلى أن صفوف فريق دريمز الغاني أصبحت مكتملة قبل مواجهة الزمالك، وهو ما سيساعد فريقه على استعادة أمجاد الكرة الغانية.

حمل تطبيق كورابيا الآن