كولر: الأهلي واجه مازيمبي من أجل الفوز وهذه رسالتي إلى شوبير

تاريخ النشر: 20/04/2024
254
منذ 4 شهور
كولر

أعرب المدرب السويسري مارسيل كولر عن سعادته بخروج الأهلي بنتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي، والتي جمعت بين الفريقين عصر اليوم السبت في مدينة لومباتشي الكونغولية.

اقرأ أيضا

جوميز: نعرف نقاط ضعف دريمز الغاني والزمالك سيظهر بوجهه الحقيقي

عاجل| ثلاث إصابات في صفوف الأهلي بعد التعادل أمام مازيمبي

وأكد مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، أنه راضي عن نتيجة مواجهة الذهاب أمام مازيمبي، رغم كثرة الفرص المحققة للتهديف التي أهدرها لاعبي الفريق خلال الـ90 دقيقة.

وقال كولر إن مباراة الذهاب أمام مازيمبي كانت صعبة للغاية، خاصة في ظل درجة الحرارة العالية وصعوبة الطقس هنا في الكونغو.

وتابع: اللاعبون قدموا كل ما لديهم خلال المباراة، ونجحنا في السيطرة على اللقاء بنسبة كبيرة، ولكن التعادل هنا لا يعني أننا صعدنا إلى المباراة انلهائية.

وزاد: المباراة انتهت بحفاظ الفريقين على نظافة شباكهم، والفريق الأفضل سيحسم بطاقة الصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في مباراة العودة.

وتطرق مارسيل كولر للحديث عن مستوى مصطفى شوبير خلال المباراة، حيث أكد بأن وظيفة حارس المرمى أن يحافظ على نظافة شباكه، وشوبير قدم مباراة استثنائية، ويجب أن يستمر على هذا الأداء خلال الفترة القادمة.

وأتم كولر تصريحاته بأن الأهلي كان يريد تحقيق الفوز في هذا اللقاء، لكن المباراة كانت صعبة، والفريق كذلك لن يتمكن من تحقيق ما يريده في كل وقت، لكننا جاهزون لمباراة العودة وهدفنا الرئيسي هو التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن