عاجل| زيزو خارج مباراة الزمالك ودريمز في الكونفيدرالية الإفريقية

تاريخ النشر: 20/04/2024
719
منذ 4 شهور
زيزو

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك الأول لكرة القدم، استبعاد زحمد سيد زيزو من مباراة الذهاب أمام دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة دريمز الغاني مساء غدًا الأحد، في ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة الكونفيدرالية، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الأهلي القادمة بدوري أبطال إفريقيا.. الحسم ضد مازيمبي

الأهلي يفرض التعادل السلبي على مازيمبي في الشوط الأول

وأكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في نادي الزمالك، أن أحمد سيد زيزو خضع لفحوصات طبية جديدة خلال الساعات الماضية، والتي أثببت عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة الأهلي.

وقال محمد أسامة إن الجهاز الفني قرر عدم المجازفة بالاعتماد على زيزو خلال مباراة الذهاب أمام دريمز الغاني، لذلك قرر جوزيه جوميز استبعاد اللاعب من قائمة المباراة بشكل رسمي.

وأشار محمد أسامة إلى أن أحمد سيد زيزو طلب من الجهاز الفني التواجد مع الفريق في المباراة، وهو ما رفضه البرتغالي جوميز خوفًا من تفاقم إصابة اللاعب قبل مباراة العودة أمام دريمز الغاني بداية الإسبوع القادم.

الجدير بالذكر أن جوزيه جوميز قرر استدعاء محمد صلاح زكي، لينضم إلي قائمة الزمالك التي ستخوض مباراة الذهاب أمام دريمز الغاني بدلاً من أحمد سيد زيزو.

حمل تطبيق كورابيا الآن