ميدو يرشح نجم الأهلي للزمالك ويحذر الجماهير من مصير كولر

تاريخ النشر: 20/04/2024
107
منذ 4 شهور
ميدو

رشح أحمد حسام ميدو، نجم كرة القدم المصرية السابق، بيرسي تاو النجم الجنوب إفريقي للنادي الأهلي، للانضمام للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وكشف ميدو فى تصريحات تليفزيونية: أتمنى انضمام بيرسي تاو اللاعب الجنوب إفريقي للنادي الأهلي، إلي نادي الزمالك، لأنه لاعب كبير، وأتمنى أن الزمالك يحارب على ضمه لأن عقده على مقربة من الانتهاء. 

اقرأ أيضا

ميدو يهاجم اتحاد الكرة بعد إصابة أبو جبل وشكري بالصليبي

قالوا عن الزمالك| ميدو يكشف لغز وفاة مدحت وجوميز يقيم الجزيري

وواصل نجم الزمالك السابق: أتوقع رحيل مارسيل كولر حال خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، لكن إذا فاز بالبطولة سيكون بالطبع متواجد مع الفريق. 

وأكمل: الزمالك محتاج ثنائي لحراس المرمي، ويحتاج لمدافع محترف دولي، ولابد من عودة المثلوثي في مركز الظهير الأيمن، وظهير أيسر ليكون بديل لـ أحمد فتوح، ومهاجم أجنبي ومصري وجناح يلعب بقدمه اليسرى خلال المرحلة المقبلة. 

وأردف: "أطالب جمهور الزمالك بالصبر على مجلس الإدارة، لأن التغيير يحتاج إلى وقت، والنادي على الطريق الصحيح في جميع الألعاب".

وختم تصريحاته: "رمضان صبحي لاعب جيد وأرى أنه إذا لم يُكلف الزمالك أموالاً كثيرة فما المانع من التعاقد معه، في الصيف القادم سيتبقى موسم في عقده، وممكن تكون فرصة للقلعة البيضاء للحصول على خدماته، لأن سعره سيكون أقل".

حمل تطبيق كورابيا الآن