مانشستر سيتي ضد تشيلسي| قمة نارية بنصف نهائي كأس إنجلترا

تاريخ النشر: 20/04/2024
16
منذ 4 شهور
ليفربول - مانشستر سيتي

يلتقي فريقا مانشستر سيتي وتشيلسي في السادسة والربع مساءً  فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب ويمبلى في قمة نارية مرتقبة.

واستهل مانشستر سيتي مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية نظيفة، ثم فاز على توتنهام بهدف نظيف، وبعدها فاز على لوتون تاون بنتيجة 6 - 2، ثم تخطى نيوكاسل في ربع النهائي بنتيجة 2 - 0.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا..ريال مدريد يتقدم على مانشستر سيتي بالشوط الأول

بينما بدأ تشيلسي البطولة من الدور الثالث واستطاع الفوز على بريستون، وفي الدور الخامس تعادل مع أستون فيلا سلبيًا، وفاز في الإعادة بنتيجة 3 - 1، ثم فاز على ليدز يونايتد 3 - 2، وبعدها فازعلى ليستر سيتي في ربع النهائي بنتيجة 4 - 2.

وينفرد فريق مانشستر سيتى بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الجاري 2023-2024، بعدما سقط أقرب منافسيه أرسنال وليفربول فى فخ الهزيمة.

تاريخيا، واجه مانشستر سيتي  نظيره تشيلسي في 177 مباراة بجميع المسابقات، فاز خلالها في 64 مباراة، بينما كان التفوق لمصلحة البلوز برصيد 71 فوز، وسيطر التعادل على 42 مباراة.

بينما كانت مواجهات مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي 8 مباريات فقط، فاز السيتي في 5 لقاءات وخسرة مرة واحدة، و سيطر التعادل على مباراتين.

وتفوق السيتي فى تاريخ آخر 10 مواجهات أمام تشيلسي من خلال الفوز في 6 مباريات، بينما حقق البلوز الفوز مرتين، وسيطر التعادل على مواجهتين.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن