حسام أشرف يسجل رقم قياسي جديد للبلدية في الدوري المصري

تاريخ النشر: 19/04/2024
64
منذ 4 شهور
حسام اشرف

نجح حسام أشرف لاعب بلدية المحلة، من تسجيل هدف في مباراة المقاولون العرب، والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ18 من بطولة الدوري المصري.

وبهدف حسام أشرف اليوم وصل للهدف رقم 11 ليتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري هذا الموسم، والابتعاد عن الانجولي مابولولو بفارق هدفين.

اقرأ أيضا

الكاف يكشف حقيقة إلغاء بطولة الكونفدرالية الإفريقية

بلدية المحلة يفوز على المقاولون العرب بثنائية نظيفة

وحقق حسام أشرف رقم قياسي جديد بعد أن تساوي مع أكرم عبدالمجيد لاعب البلدية السابق، في تسجيل 11 هدفا في موسم واحد بقميص الفريق في بطولة الدوري المصري.

حقق بلدية المحلة فوزًا هامًا على المقاولون العرب، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب المحلة، ضمن الجولة الـ18 من بطولة الدوري المصري.

تقدم حسام أشرف للبلدية المحلة من ركلة جزاء في الدقيقة الـ53من عمر المباراة، وعزز عبدالرحمن سمانة تقدم المحلة في الدقيقة الـ74 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة سقوط لؤي وائل مدافع المقاولون العرب بعد دخول مشترك مع حارس الفريق ولاعب بلدية المحلة، لينقل على أثرها إلى المستشفي للاطمئنان عليه.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة حصول أحمد علاء مدافع المقاولون العرب بعد عركلة مهاجم البلدية ومنعه من تسجيل الهدف الثالث لفريقه.

ورفع بلدية المحلة رصيده للنقطة الـ19 في المركز الثالث عشر، بينما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة الـ12 في المركز السابع عشر.

حمل تطبيق كورابيا الآن