هالاند يزف بشرى سارة لمانشستر سيتي قبل مواجهة ليفربول

تاريخ النشر: 24/11/2023
184
منذ 9 شهور
هالاند

شارك النرويجي إيرلينغ هالاند في التدريبات الجماعية لفريق مانشستر سيتي قبل مواجهة ليفربول، في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الموسم الجاري 2023-24.

وشارك نجم "السيتيزنس" الأول وهداف الفريق،  في تدريبات الفريق، مساء أمس الخميس، ضمن الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة الغد.

اقرأ أيضا

كريس كافاناج حكما لمباراة مانشستر سيتي وليفربول

أزمة في ليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي

وكان المهاجم الهداف البالغ من العمر 23 عامًا قد تعرّض لإصابة قبل أسبوع في كاحله، مع منتخب بلاده النرويج في التوقف الدولي لشهر نوفمبر، في مواجهة جزر فارو وديًّا، ليتأكد غيابه عن لقاء إسكتلندا الأخير في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات يورو 2024.

وأثارت إصابته الأخيرة القلق في مانشستر سيتي، خاصة وأنها كادت تبعده عن مباراة الغد، قبل أن يعود الدبابة البشرية لتدريبات النادي السماوي استعدادًا للصراع على صدارة "البريميرليغ"، بعدما تعافى تمامًا من الإصابة.

وسيكشف جوارديولا عن قائمة غيابات مواجهة "الليفر" في المؤتمر الصحفي المقررة إقامته، اليوم الجمعة، مع احتمالية غياب كل من ماتيو كوفاسيتش وماتيوس نونيز.

جدير بالذكر أن هالاند قد شارك مع مانشستر سيتي في 18 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 17 هدفًا وصناعة 4 أخرى.

حمل تطبيق كورابيا الآن