حسام عاشور يعتذر لجماهير الأهلي.. و3 رسائل مؤثرة إلى الخطيب

تاريخ النشر: 18/04/2024
97
منذ 4 شهور
حسام عاشور - الأهلي - الخطيب

تحدث حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي السابق، عن أزمته مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، وذلك خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت مساء أمس الأربعاء.

وبعث إمام عاشور ثلاث رسائل مؤثرة إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والتي أعرب خلالها عن أسفه الشديد بسبب الطريقة التي غادر بها النادي، وكذلك حديثه عنه بشكل لا يليق خلال أزمة رحيله عن النادي.

اقرأ أيضا

ميدو يحذز الأهلي من مازيمبي بتصريح مثير.. ينتظركم ظلم تحكيمي.

بسبب الصفقة الفاسدة.. إيقاف قيد جديد ينتظر الزمالك خلال أيام

وأكد حسام عاشور أنه يحترم ويقدر محمود الخطيب بدرجة كبيرة، خاصة وأنه دائمًا ما كان يقوم بدعمه ويقوم بمساعدته حينما كان قائدًا لفريق الأهلي الأول وكنت أنا ألعب في قطاع الناشئين بذلك الوقت.

وقال حسام عاشور إنه اكتسب خبرات كبيرة وتعلم الكثير من محمود الخطيب، وعلاقته معه كانت جيدة جدًا قبل رحيله عن الأهلي.

وحرص حسام عاشور على الإعتذار إلى محمود الخطيب، حيث علق على ذلك قائلاً: "الناس كلها بتغلط، ولم أتوقع أن تسير الأمور بهذه الطريقة التي تسببت في خلافات كثيرة بيني وبينه، وفي النهاية لدي إحترام كبير للكابتن محمود الخطيب وبحبه وأحترمه كثيرًا".

وحول إذا ما كان لديه طلب يريده من محمود الخطيب، صرح حسام عاشور بأنه لا يطلب شيئًا من رئيس الأهلي، ولكن يطلب منه تقبل اعتذاره بسبب ما حدث".

وأتم حسام عاشور تصريحاته بأنه يأمل أن تكون جماهير الأهلي غير غاضبه منه بسبب أزمته الشهيرة مع النادي، مشيرًا إلى أن جماهير القلعة الحمراء دائمًا ما ساندته ودعمته خلال تواجده مع الفريق، وهو الجمهور رقم واحد والأفضل في العالم.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن