قالوا عن الزمالك| موقف فتوح وزيزو من مباراة دريمز وضغوطات عواد

تاريخ النشر: 18/04/2024
15
منذ 4 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالى:

محمد عبدالمنصف: 

محمد عواد لا يتحمل الضغوط التنافسية في حال وجود حارس قوي معه في نفس الفريق، ويستسلم سريعًا في سباق المنافسة، ثم ينتظر حصوله على الفرصة بعد ذلك في حال غياب الحارس البديل بسبب الإصابة أو لأي سبب أخر.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| تحذير عبدالمنعم وانتقاد ربيعة وفضائح مازيمبي

بسبب الصفقة الفاسدة.. إيقاف قيد جديد ينتظر الزمالك خلال أيام

إكرامي الشحات: 

الفرحة الهستيرية التي سيطرت على لاعبي الزمالك عقب الفوز على الأهلي مبالغ بها، وفرحتهم بهذا الشكل يجب أن تكون بعد الفوز ببطولة، وليس بسبب الحصول على 3 نقاط في بطولة الدوري المصري.

وليد صلاح عبداللطيف: 

الأوغندي ترافيس موتيابا لاعب جيد، وقدم مستوى مميز خلال مباراة الأهلي، كما كان له دور كبير في عدم ظهور على معلول بمستواه خلال مباراة القمة.

أحمد شوبير: 

أحمد فتوح تأكد غيابه عن مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولي خلال مواجهة الأهلي، وزيزو سيجرى أشعة رنين مغناطيسي على القدم، لكنه سيغيب أيضًا بنسبة كبيرة عن التدريبات الجماعية.

إبراهيم صلاح: 

شيكابالا وعبد الله السعيد من أفضل اللاعبين في الدوري المصري، ولهم تأثير كبير مع نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.

أحمد حسام ميدو: 

تصريحات وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر تجاه ناصر ماهر تستفز جماهير نادي الزمالك، وإذا كانت لديه رغبة لحل هذه الأزمة يجب عليه التواصل مع حسين لبيب رئيس النادي.

حمل تطبيق كورابيا الآن