قالوا عن الأهلي| تحذير عبدالمنعم وانتقاد ربيعة وفضائح مازيمبي

تاريخ النشر: 18/04/2024
12
منذ 4 شهور
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالى:

إبراهيم سعيد:

محمد عبدالمنعم أصبح نقطة الضعف في خط دفاع الأهلي خلال الفترة الأخيرة، ومباراة الوداد المغربي في نهائى دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، كانت أخر مباراة ظهر خلالها عبدالمنعم بشكل جيد.

اقرأ أيضا

بسبب الصفقة الفاسدة.. إيقاف قيد جديد ينتظر الزمالك خلال أيام

بركلات الجزاء..ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا

إكرامي الشحات:

مصطفى شوبير لا يتحمل أهداف الزمالك في شباك الأهلي خلال مباراة القمة الأخيرة، ورامي ربيعة يتحمل الهدف الأول، وكان بإمكانه إنقاذ فريقه في حال قام بعمل تاكلينج لمنع هذا الهدف.

حسام عاشور:

دخلت في حالة غضب وحزن شديدة من لاعبي الأهلي ومارسيل كولر، بعد الخسارة في مباراة القمة الماضية أمام الزمالك بهذه الطريقة، واللاعبين فقدو تركيزهم في الدقائق الأخيرة، ويجب أن يتعاقد النادي مع مهاجم قوي وظهير أيسر.

أحمد أبو مسلم:

هناك علامات استفهام كبيرة على مستوى محمد عبدالمنعم في الفترة الأخيرة، ويجب عليه استعادة مستواه لأن رغبته في الإحتراف لن تتحقق في حال استمراره بهذا المستوى الضعيف الذي ظهر به اللاعب مؤخرًا.

أحمد حسام ميدو: 

الأهلي قد يتعرض لظلم تحكيمي كبير خلال مباراة الذهاب أمام مازيمبي، ويجب على مسئولي الناديالحذر من ذلك الأمر، لأنه سبق وأن تعرضت الفرق المصرية لظلم تحكيمي كبير، لأن المباريات التي تقام في مدينة لوبومباشي دائمًا ما تشهد فضائح تحكيمية، وسبق وأن تعرضت لذلك هناك مع نادي الزمالك.

حمل تطبيق كورابيا الآن