ميدو يحذز الأهلي من مازيمبي بتصريح مثير.. "ينتظركم ظلم تحكيمي".

تاريخ النشر: 18/04/2024
26
منذ 4 شهور
الأهلي

حرص أحمد حسام ميدو على تحذير النادي الأهلي من تعرضه للظلم التحكيمي خلال مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

وغادرت بعثة النادي الأهلي إلى الكونغو مساء أمس الأربعاء، استعدادًا لمواجهة مازيمبي في ذهاب مباريات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد المقبل.

اقرأ أيضا

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

بركلات الجزاء..ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا

وأكد الإعلامي أحمد حسام ميدو عبر برنامجه الريمونتادا، أن النادي الأهلي يجب أن يركز على التحكيم خلال مباراة مازيمبي، لأن المباريات التي تقام في مدينة لوبومباشي دائمًا ما تشهد فضائح تحكيمية، وسبق وأن تعرضت لذلك هناك مع نادي الزمالك.

وقال ميدو إنه شاهد فضائح تحكيمية أمام مازيمبي عندما كان مع الزمالك، وتعرض لظلم تحكيمي كبير، والذي دفعه للدخول في مشاجرة مع رئيس النادي الكونغولي.

وتابع: يجب أن يأخذ النادي الأهلي احتياطه جيدًا قبل مباراة الذهاب أمام مازيمبي، لأنه سبق وأن تعرضت الفرق المصرية لظلم تحكيمي كبير، وكذلك تعرضت للظلم مع الزمالك من قبل حكم غاني اسمه جوزيه لامبتي، والذي تم اتهامه بالفساد بعد ذلك.

وأتم: أتمنى تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، واستغلال الدعم الكبير الذي ستقدمه الجماهير المتواجدة في المدرجات خاصة في مباراة العودة، من أجل تجاوز عقبة مازيمبي والتأهل إلى المباراة النهائية.

حمل تطبيق كورابيا الآن