تصريح مثير لنجم الزمالك عن عبدالمنعم : "بارد لكنه ليس مغرور "

تاريخ النشر: 17/04/2024
125
منذ 5 شهور
الأهلي - عبدالمنعم

تحدث حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق، وعضو الإتحاد المصري لكرة القدم الحالي، عن الإنتقادات التي يتعرض لها محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي خلال الفترة الماضية.

وأكد حازم إمام إمام في تصريحات إذاعية عبر برنامج  "وان تو" مساء اليوم الأربعاء، أن الفترة الماضية شهدت تعرض محمد عبدالمنعم لانتقادات كثيرة وهجوم عنيف من قبل بعض الأشخاص، خاصة بعد خسارة الأهلي الأخيرة أمام الزمالك.

اقرأ أيضا

مفاجآت قائمة الأهلي للقاء مازيمبي .. موقف بيرسي تاو وكريستو

قائمة ليفربول لمباراة أتالانتا في الدوري الأوروبي.. تواجد صلاح

وصرح حازم إمام أن الجماهير أصبحت تنتقد محمد عبدالمنعم بشكل مبالغ فيه، خاصة وأنه يتم وصفه بالغرور من قبل البعض، ولكن شخصية اللاعب تميل إلى البرود قليلاً، وليس الغرور كما يتم الحديث عنه مؤخرًا.

وتابع: كنت دائمًا ما أتحدث مع محمد عبدالمنعم أثناء تواجدي في منصب المشرف العام على منتخب مصر، وصفة الغرور لا يمكن أن نطلقها على هذا اللاعب، خاصة وأن الجميع يعلم مدى قوة تأثيره مع الأهلي والمنتخب خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف: عبدالمنعم هو اللاعب الوحيد الذي يمتلك الصلابة الدفاعية والسرعات في الخط الخلفي، وغيابه دائمًا ما يكون مؤثر بشكل واضح على مستوى الأهلي ومنتخب مصر.

وأتم: محمد عبدالمنعم هو أحد أفضل المدافعين في قارة إفريقيا في الوقت الحالي، وليس له بديل بنفس المستوى، وانتقاده بسبب الأخطاء ليس مبرر كافي للهجوم عليه بهذا الشكل، لأنه لا يوجد لاعب لا يقوم بارتكاب الأخطاء، فالجميع معرض لحدوث ذلك، ومدافع الأهلي شخصيته باردة ولا يتوتر وليس مغرورًا.

حمل تطبيق كورابيا الآن