تعليق مثير من سيد عبد الحفيظ على صفقات الزمالك .. "في حته تانية"

تاريخ النشر: 17/04/2024
243
منذ 5 شهور
الأهلي والزمالك

حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق للنادي الأهلي، على الإشادة بلاعبي نادي الزمالك، وخاصة لاعبي الوسط، بعد الأداء الذي ظهروا عليه في مباراة الأهلي الأخيرة.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية، إن الزمالك كان مختلف تمامًا في مباراة القمة الماضية، بسبب إمكانيات لاعبي الوسط، وقدرتهم على التحكم في الكرة بشكل جيد، وهو أمر لم يكن موجودًا في الزمالك منذ 25 سنة.

اقرأ أيضا

ميدو يهاجم ثلاثي الأهلي ويطالب بطردهم من النادي لهذا السبب

رد ناري من كهربا على اتهامات ادعائه المرض أمام الزمالك

وأضاف مدير الكرة السابق بالأهلي، أن الزمالك يحتاج فقط لخط هجومي بمواصفات خاصة تليق باسم ومكانة النادي، بالإضافة إلى ظهير أيمن، وظهير أيسر بجانب أحمد فتوح.

وأوضح، أن الزمالك لا يفتقد الكرة بسهولة، وهذا أعطى ثقة للاعبين في الاستحواذ على الكرة، المشكلة كانت في الثلث الهجومي، حيث لم يصل الزمالك لمرمى مصطفى شوبير، سوى في كرة زيزو خلال الشوط الأول.

وأكد أن الزمالك حال تدعيم صفوفه بثلاثة لاعبين متميزين في الجانب الهجومي، فإن الفريق سيكون "في حتة تانية"، وهو التعبير الذي استخدمه مدير الكرة السابق بالأهلي.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على الأهلي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة، ضمن الجولة 10 المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

حمل تطبيق كورابيا الآن