خاص| كولر يفاجئ لاعبي الأهلي بقرار حاسم قبل مواجهة مازيمبي

تاريخ النشر: 16/04/2024
897
منذ 5 شهور
كولر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، لمواجهة مازيمبي الكونغولي في ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيكون الأهلي ضيفًا على مازيمبي الكونغولي في مباراة الذهاب، والتي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل، الموافق 20 من شهر أبريل الجاري.

اقرأ أيضا

تسريب خطير يكشف سر غياب بيرسي تاو عن قمة الأهلي والزمالك

مدرب الزمالك المسئول عن اختفاء الكرات أمام الأهلي..تصريح خطير

وتقام مباراة الأهلي ومازيمبي في مدينة لوبومباشي الكونغولية، والتي تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وعلم "كورابيا" أن السويسري مارسيل كولر، قرر نقل مران لاعبي الأهلي الجماعي إلى مقر النادي في مدينة نصر، قبل مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر في الأهلي أن قرار كولر جاء بنقل تدريبات الفريق إلى مقر النادي في مدينة نصر، جاء من أجل أن يتأقلم اللاعبين بالتدرب على أرضية ملاعب الترتان، والتي تشبه أرضية ملعب مازيمبي الذي سيخوض عليه الفريق مباراة الذهاب.

كما أشار المصدر إلى أن الأهلي سيخوض مرانه الأخير قبل السفر إلى الكونغو على ملاعب الترتان في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وهو نفس الموعد المحدد لإقامة مباراة الذهاب أمام مازيمبي.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، على أن يعود الفريق إلى التدريبات الجماعية، ليخوض مرانه الأخير في القاهرة على أرضية ملاعب الترتان بمقر النادي في مدينة نصر، قبل مغادرة بعثة الأهلي إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي.

حمل تطبيق كورابيا الآن