"كان هيقعد في بيته"|ميدو يهاجم حكم القمة بسبب عدم طرد كريم نيدفيد

تاريخ النشر: 16/04/2024
170
منذ 5 شهور
الأهلي والزمالك

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو على قرارات الحكم إبراهيم نور الدين المثيرة للجدل، خلال مباراة الأهلي والزمالك التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتولى إبراهيم نورد الدين الإدارة التحكيمية لمباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الإسبوع العاشر لبطولة الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا

كولر يعاقب لاعبي الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالك.. ماذا فعل؟

غضب الخطيب يهدد مستقبل كولر| رد فعل الأهلي بعد الخسارة ضد الزمالك

وأكد ميدو أن الزمالك حقق الفوز على الأهلي في ظل وجود حكم لا يمتلك الشجاعة لاتخاذ القرارات الصحيحة التي ينص عليها القانون، وذلك خلال تصريحاته عبر برنامجه الريمونتادا.

وقال ميدو إن إبراهيم نور الدين تغاضى عن إخراج البطاقة الحمراء في وجه كريم نيدفيد لاعب الأهلي، بعد تدخله العنيف على ناصر ماهر في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.

وتابع: لا يوجد حكم في العالم يمكنه التغاضئ عن إخراج البطاقة الصفراء الثانية في مثل هذه الحالة، خاصة مع حصول اللاعب على بطاقة صفراء قبل دقائق من تدخله على لاعب الزمالك، لذلك كان يجب طرد كريم نيدفيد في هذه اللقطة.

وقام ميدو بانتقاد إبراهيم نور الدين بعدما تغاضى عن طرد كريم نيدفيد خلال مباراة الأهليو الزمالك، حيث علق على ذلك قائلاً: " إبراهيم نور الدين لو قام طرد كريم نيدفيد في كرة ناصر ماهر، كان هيقعد في بيته طول عمر".

وهاجم أحمد حسام ميدو في ختام تصريحاته لجنة الحكام في الإتحاد المصري لكرة القدم، بعدما صرح بأنه لا يوجد في العالم لجنة حكام تعلن عن حكم المباراة قبل موعدها بـ48 ساعة.

حمل تطبيق كورابيا الآن