قالوا عن الزمالك|صعوبة مباراة الأهلي وتألق موتيبا ورسالة عمر جابر

تاريخ النشر: 16/04/2024
29
منذ 5 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الإثنين، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالى:

توفيق السيد (خبير تحكيمي):

هدف الزمالك الثاني في شباك الأهلي غير صحيح، لأنه كان هناك مخالفة على مهاجم الزمالك، نتيجة وضع سيف الدين الجزيري قدمه في منطقة تشكل خطورة على عمر كمال عبدالواحد، وهو ما تسبب في خوف لاعب اللاعب، وبالتالي الخطأ موجود، وهو قرار سهل وكان يجب عدم احتساب الهدف نتيجة وجود لعبة خطرة.

اقرأ أيضا

الأعلى والأقل تأثيرا..تقييم لاعبي الأهلي والزمالك في مباراة القمة

كولر يعاقب لاعبي الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالك.. ماذا فعل؟

سامي الشيشيني: 

ترافيس موتيبا قدم مستوى مميز للغاية أمام الأهلي، خاصة على المستوى الدفاعي، وكذلك مصطفى الزناري الذي أعطى أفضلية دفاعية لفريق الزمالك في مباراة القمة.

محمد عواد:

تغييرات الأهلي أعطتهم دفعة معنوية كبيرة في المباراة، ولكن تركيزنا رجح كافة لاعبي الزمالك، ومنحنا الأفضلية التي قادتنا للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، وسنحاول التتويج بجميع البطولات هذا الموسم.

عمر جابر:

حققنا انتصار صعب ومستحق أمام الأهلي، والمباراة خرجت بالشكل الذي يساعد الزمالك على تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري المصري، بعد حصد 3 نقاط ثمينة بعد الفوز بالقمة، وجماهير الزمالك هى الأفضل في العالم.

عبدالله السعيد:

مواجهة الأهلي كانت صعبة، ولكننا حققنا هدفنا وهو الحصول على الثلاث نقاط، وإسعاد جماهير نادي الزمالك الرائعة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن