غضب الخطيب يهدد مستقبل كولر| رد فعل الأهلي بعد الخسارة ضد الزمالك

تاريخ النشر: 16/04/2024
849
منذ 5 شهور
كولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن ردود الفعل داخلي النادي الأهلي، بعد خسارة الفريق أمام الزمالك في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع العاشر لبطولة الدوري المصري.

وتعرض الأهلي لخسارة قاسية أمام غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين.

اقرأ أيضا

مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء 16/ 4/ 2024 والقنوات الناقلة

حقيقة عدم صحة هدف الزمالك الثاني ضد الأهلي|خبير تحكيمي يحسم الجدل

وأكد أحمد شوبير أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لديه تحفظات كبيرة على عدد كبير من الأمور التي تخص الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وقال شوبير أنه رغم الخسارة أمام الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي قررت التزام الهدوء، من أجل التركيز على مباراة مازيمبي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، لأنها هى الأهم بالنسبة للنادي الأهلي ومجلس إدارته.

وتابع: هناك استياء داخل الأهلي بسبب إصرار كولر على مشاركة أنتوني موديست في التشكيل الأساسي، كما هناك مشكلة غير معلنة بين المدرب السويسري وبيرسي تاو لاعب الفريق.

وأضاف: هناك اقتناع تام داخل الأهلي بأن الخسارة أمام الزمالك كانت نتيجة لبعض الأخطاء الفنية من مارسيل كولر، وأن طريقة إدارته للمباراة كانت خاطئة.

وأتم: الأهلي يعمل الآن على تجهيز إمام عاشور ومروان عطية لمباراة مازيمبي الكونغولي، ولكن إمام عاشور لن يشارك في مباراة الذهاب بكل تأكيد، وقد يغيب عن مباراة العودة أيضًا.

حمل تطبيق كورابيا الآن