إبراهيم نور الدين يسخر من الأهلي والزمالك بعد القمة| تصريح "مهين"

تاريخ النشر: 16/04/2024
2931
منذ 5 شهور
الأهلي والزمالك - ابراهيم نور الدين

خرج الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين، بتصريحات هجومية ونارية ضد الأهلي والزمالك، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

وتولى إبراهيم نور الدين إدارة مباراة الأهلي والزمالك تحكيميًا، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي. 

اقرأ أيضا

الأهلي والزمالك| سيف الدين الجزيري يفوز بجائزة رجل مباراة القمة

حسين لبيب: الزمالك سيعود لمكانته الطبيعية وهذه رسالتي إلى جوميز

وحقق الزمالك الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في هذا اللقاء، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة، ويحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري، وبفارق الأهداف فقط عن الأهلي صاحب المركز التاسع، والذي يمتلك نفس عدد الرصيد من النقاط.

وأكد إبراهيم نور الدين أن مباراة الأهلي والزمالك ليست صعبة بالنسبة له، وأنها مثل أي مباراة في بطولة الدوري، سواء كانت بين بيراميدز والأهلي، أو بين أي فريقين في بطولة الدوري.

وقال إبراهيم نور الدين مباراة الأهلي والزمالك مباراة عادية، تجمع بين فريق يرتدي الزي الأحمر وفريق أخر يرتدي الزي الأبيض، مشيرًا إلى أنه لم يتعرض لأي ضغوط خلال اللقاء.

وتابع: أرفض الإنتقادات التي تعرض لها التحكيم المصري منذ إعلان تعييني لإدارة مباراة الأهلي والزمالك، والجميع يجب عليه دعم ومساندة الحكام.

وأضاف: البعض قال أنه تم تعييني لإدارة مباراة القمة من أجل تكريمي، وأن هذه المباراة ستكون الأخيرة لي وبعدها سأعلن اعتزالي، وكل ذلك غير صحيح إطلاقًا.

وتطرق إبراهيم نور الدين للحديث عن حقيقه اعتزاله عقب مباراة الأهلي والزمالك، حيث أكد بأن مباراة اعتزاله لن تكون بين فريقين يحتل أحدهما المركز التاسع والأخر المركز العاشر، ( في إشارة إلى مركز الأهلي والزمالك الحالي بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري).

وأتم إبراهيم نور الدين تصريحاته، بأن مباراة اعتزاله ستكون مباراة نهائية، وليس في مباراة عادية في بطولة الدوري، حتى ولو كانت مباراة تجمع بين الأهلي والزمالك.

حمل تطبيق كورابيا الآن