كولر: لم أخطئ في اختيار تشكيل الأهلي ولدينا 7 غيابات مؤثرة

تاريخ النشر: 15/04/2024
62
منذ 5 شهور
كولر

تحدث مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن خسارة فريقه أمام الزمالك، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع العاشر لبطولة الدوري المصري.

وتعرض الأهلي لخسارة ثقيلة أمام الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

الأهلي والزمالك| سيف الدين الجزيري يفوز بجائزة رجل مباراة القمة

الكشف عن حجم إصابة زيزو وفتوح في قمة الأهلي والزمالك.. صدمة جوميز

وأكد مارسيل كولر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، أن الأهلي سيطر على مجريات المباراة حتى الدقيقة 25، والفريق تحكم في المباراة، لكننا استقبلنا هدف في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

وقال مارسيل كولر إن لاعبي الأهلي لم تضغط بشكل جيد على الزمالك، لكن الفريق تحسن في الشوط الثاني وكان الأفضل وسيطرة على المباراة بشكل كامل.

وتابع: الزمالك لم يكن موجودًا حتى الدقيقة 85، ولكننا فقدنا تركيزنا في نهاية المباراة واستقبلنا هدف بدون أي داعي، والذي تسبب في خسارتنا لهذا اللقاء، وفقدان الثلاث نقاط.

وأضاف: الجميع يلومني في حال قمت بتأخير التبديلات، وعندما قررت مشاركة 3 لاعبين في بداية الشوط الثاني، تسألونني لماذا فعلت ذلك، لا أعلم ماذا أفعل.

وزاد: تشكيل الأهلي في بداية المباراة لما يكن خاطئ، وكنت أسعى لقلب الأمور بعد التأخر في النتيجة خلال الشوط الأول، ونجحنا في التعادل وهذا دليل على نجاح خطتي.

وصرح: استقبنا الهدف الثاني بخطأ من اللاعبين، الذين فقدو تركيزهم بشكل غريب في الدقائق الأخيرة، وسأشاهد الهدف عندما أعود إلى البيت، من أجل تصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبين بسبب التمركز الخاطئ.

وأتم: الأهلي افتقد لجهود 7 لاعبين مؤثرين أمام الزمالك، والذي أثر على مستوى الفريق بشكل كبير، ومن الصعب حصول بعض اللاعبين الشباب على الفرصة في الوقت الحالي، في ظل عدم امتلاكهم للخبرات الكافية، وعدم قدرتهم على تحمل هذه الضغوط الكبيرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن