الكشف عن حجم إصابة زيزو وفتوح في قمة الأهلي والزمالك.. صدمة جوميز

تاريخ النشر: 15/04/2024
76
منذ 5 شهور
الأهلي والزمالك

تعرض الثنائي أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح للإصابة خلال مباراة الأهلي والزمالك، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز على حساب نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا

سيف الجزيري: الزمالك سينافس على جميع البطولات وفرحتي لا توصف

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الأهلي..بيراميدز بالصدارة

وغادر أحمد سيد زيزو مباراة الأهلي والزمالك عند الدقيقة 17 من عمر اللقاء بسبب الإصابة، ليتم استبداله ويشارك ترافيش موتيبا بدلاً منه.

وفوجئ الجهاز الطبي لفريق الزمالك، بشكوى أحمد فتوح من بعض الآلام على مستوى العضلة الخلفية، ليتم استبداله بين شوطي المباراة، ويشارك مصطفى الزناري بدلاً منه مع بداية الشوط الثاني.

الكشف عن حجم إصابة زيزو وفتوح في قمة الأهلي والزمالك

وأكد محمد أسامة طبيب رئيس الجهاز الطبي في نادي الزمالك، أن إصابة أحمد سيد زيزو عبارة عن  كدمة قوية في وجه القدم، واللاعب سيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القادمة، من أجل الإطمئنان عليه وتحديد حجم إصابته ومدة غيابه عن المباريات.

كما قال طبيب الزمالك أن إصابة أحمد فتوح عبارة عن شد في العضلة الخلفية، واللاعب كان يرغب في استكمال المباراة، لكن الجهاز الطبي والفني قرر استبداله خوفًا من تفاقم إصابته.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن