سيف الجزيري: الزمالك سينافس على جميع البطولات وفرحتي لا توصف

تاريخ النشر: 15/04/2024
22
منذ 5 شهور
الجزيري

أعر سيف الدين الجزيري عن سعادته الكبير بفوز الزمالك على الأهلي، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع العاشر لبطولة الدوري المصري.

وتمكن الجزيري من قيادة الزمالك لتحقيق الفوز على الأهلي في مباراة القمة، والتي انتهت بفوز المارد الأبيض بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا

الأهلي والزمالك| سيف الدين الجزيري يفوز بجائزة رجل مباراة القمة

الأهلي والزمالك| الجزيزي يضيف الهدف الثاني بالقمة بمرمى شوبير

ونجح سف الدين الجزيري في تسجيل ثنائية الزمالك في مرمى مصطفى شوبير، بينما سجل أحمد عبدالقادر هدف الأهلي الوحيد.

وأكد سيف الدين الجزيري أن مباراة الأهلي كانت صعبة، ولكن الزمالك خاص هذا اللقاء بكل قوته، وتمكن من تحقيق ثلاث نقاط  ستساعده بالحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري المصري.

وقال المهاجم التونسي إن لاعبي الزمالك قدموا كل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز، والفريق حقق هدفه من المباراة وهو تحقيق الفوز على الأهلي.

وتابع: عندما تلعب في نادي كبير مثل الزمالك، يجب أن تنافس على جميع البطولات، وأمامنا مباراة صعبة أمام دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية.

وأضاف: عائلتي دائمًا ما تدعمني، وأشكرهم على مساندتي ودعمي في الأوقات الماضية، وأعد جماهير الزمالك بتقديم كل ما لدي من أجل مساعدة الزمالك على تحقيق الفوز بالبطولات.

وأتم: فرحتي لا توصف بالهدفين وكذلك بفوز الزمالك على الأهلي، والآن علينا التركيز على مباريات الفريق القادمة في بطولة الكونفيدرالية.

حمل تطبيق كورابيا الآن