الأهلي والزمالك| سيف الدين الجزيري يفوز بجائزة رجل مباراة القمة

تاريخ النشر: 15/04/2024
26
منذ 5 شهور
الجزيري

حصل المهاجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري على جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة، والتي جمعت بين الزهلي والزمالك مساء اليوم الإثنين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وحقق الزمالك فوز صعب ومستحق على حساب نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع العاشر لبطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضا

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الأهلي..بيراميدز بالصدارة

الأهلي والزمالك| عبدالقادر يسجل هدف التعادل للمارد الأحمر

وتمكن سيف الدين الجزيري من تسجيل الهدفين الأول والثاني لفريق الزمالك في مرمى الأهلي، ليحصل على جائزة رجل المباراة عن جدارة واستحقاق.

وتمكن سيف الدين الجزيري من تسجيل الهدف الأول للزمالك عند الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، بعدما تلقى تمريرة سحرية من ناصر ماهر، ليسددها في المرمى ويتصدى لها مصطفى شوبير، قبل أن ترتد له مرة ثانية ويضعها في الشباك.

وأرسل رضا سليم عرضية أرضية من الجبهة اليمنى، لتصل إلى أحمد عبدالقادر داخل منطقة الجزاء، الذي سددها أرضية لتسكن شباك الحارس محمد عواد عند الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وعاد سيف الدين الجزيري ليضيف الهدف الثاني لفريق الزمالك، بعدما ارتدت له الكرة داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 84، ليسددها في المرمى بقوة، وتسكن شباك الحارس مصطفى شوبير.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 21 نقطة، ليحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري، بفارق الأهداف فقط عن الأهلي صاحب المركز التاسع، والذي يمتلك نفس عدد الرصيد من النقاط. 

أرقام سيف الدين الجزيري في مباراة الأهلي والزمالك

- الأهداف: 2

- تسديدات على المرمى: 3

- مراوغات ناجحة: 1 من 2

- لمس الكرة: 36

- تمريرات مفتاحية: 2

- تقييم: 8.2

حمل تطبيق كورابيا الآن