مدرب بيراميدز: سعيد بالفوز على المقاولون والملاعب المصرية سيئة

تاريخ النشر: 15/04/2024
5
منذ 5 شهور
بيراميدز

أعرب المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، عن سعادته بتحقيق فريقه للفوز على المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين.

واستضاف المقاولون العرب نظيره بيراميدز في هذا اللقاء، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع العاشر لبطولة الدوري المصري "دوري نايل" موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

بيراميدز يفوز على المقاولون العرب ويحافظ على صدارة الدوري المصري

انتهت.. نتيجة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وحقق بيراميدز بفوز ثمين خارج ميدانه على حساب المقاولون العرب بثنائية نظيفة، ليعتلي صدارة ترتيب الدوري المصري.

وأكد الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش أن فوز بيراميدز على المقاولون العرب، هو خطة إيجابية للفريق من أجل الإستمرار في المنافسة على لقب بطولة الدوري هذا الموسم.

وأبدى مدرب بيراميدز استيائه من أرضية ملعب المقاولون العرب الذي استضاف هذا اللقاء، مشيرًا إلى أنه يجب الإهتمام بجودة ملاعب كرة القدم المصرية، بسبب سوء أرضية الملاعب والتي تؤدي إلى تعرض اللاعبين إلى الإصابات.

وتابع: الفوز على المقاولون العرب دفعة قوية للفريق من أجل المنافسة على لقب الدوري المصري، في ظل المنافسة القوية بين جميع الفرق.

وأتم: لدينا 9 أيام راحة قبل مواجهة بيراميدز القادمة ضد البنك الأهلي في الدوري المصري، وسنعمل على الإستفادة من هذا التوقف لتحسين جودة الفريق من أجل الحفاظ على حظوظنا في التتويج باللقب.

الجدير بالذكر أن بيراميدز يتربع على صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة، بينما توقف رصيد المقاولون العرب عند 12 نقطة، ليستمر في المركز السابع عشر بقائمة الترتيب. 

حمل تطبيق كورابيا الآن