فيديو| يوسف بلايلي يعتدي على حكمة مباراة المولودية ضد وداد تلسمان

تاريخ النشر: 15/04/2024
65
منذ 5 شهور
يوسف بلايلي

شهدت مباراة مولودية الجزائر ضد وداد تلسمان في بطولة كأس الجزائري، لقطة مثيرة للجدل من جانب اللاعب الدولي الجزائري يوسف البلايلي، تجاه حكمة اللقاء غادل ماحات.

واستضاف ملعب "5 يوليو 1962" أحداث مباراة مولودية الجزائر ضد وداد تلسمان، والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد، في ربع نهائي بطولة كأس الجزائر.

اقرأ أيضا

لقاءات يوم الاثنين تبتسم للأهلي أمام الزمالك| أرقام مثيرة للقمة

عبد الله السعيد ضد مجدي أفشة| تفاوت خارق قبل قمة الأهلي والزمالك

ورصدت عدسات ملعب المباراة يوسف البلايلي وهو يعتدي على حكمة المباراة غادة ماحات، بعدما قام بإمساك ذراعها لمنع حصوله على البطاقة الصفراء، بعماد رفضت قيام اللاعب بتسديد ضربة حرة مباشرة من غير مكانها.

ودخل البلايلي في مناوشات مع غادة ماحات بعد هذه اللقطة، بعد أن حصل على البطاقة الصفراء، قبل أن يقوم لاعبي مولودية الجزائر بإبعاد اللاعب لتنتهي الأزمة.

ويواصل يوسف البلايلي تصرفاته الغريبة منذ انتقاله إلى نادي مولودية الجزائر، حيث شهدت الفترة الماضية تعرضه للإيقاف لمدة 6 مباريات، بعدما حصل على بطاقتين صفراويتين خلال مباراة فريقه أمام وفاق سطيف، بسبب اعتراضه على قرارات الحكم، ثم قيامه بتوجيه إشارات غير أخلاقية لجماهير وفاق سطيف.

وتعرض البلايلي للطرد بعد ذلك، كما تم إيقافه لمدة 6 مباريات مع إيقاف التنفيذ في مباراتين، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على اللاعب بقيمة مليون دينار جزائري

 

حمل تطبيق كورابيا الآن