حسام حسن يفاجئ الزمالك والأهلي وبيراميدز في ليلة القمة

تاريخ النشر: 15/04/2024
1922
منذ 5 شهور
حسام حسن

يحضر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب مباراة المقاولون العرب وبيراميدز  التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري، والتي تقام باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر المقرر إقامتها في الرابعة عصر اليوم.

كما يحضر الجهاز الفني للمنتخب بعدها مباشرة، مباراة الزمالك والأهلي المقرر اقامتها باستاد القاهرة في السابعة مساء اليوم.

اقرأ أيضا

مفاجئتان عن محمد صلاح| حسام حسن يتخذ قرارا صعبا وميكالي ينقذه

عاجل|حسام حسن يوجه أول رسالة لمحمد صلاح .. صورة وعبارة لحل الأزمة

وتداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعى أحاديث عن مطالبة مدرب المنتخب الوطنى، حسام حسن بإلغاء الدورى العام هذه الموسم بسبب رغبته فى التركيز على حلم الصعود للمونديال.. فما حقيقة تلك الأنباء؟

لكن هذه الشائعات عارية تماما من الصحة، فالقصة تتمثل فى طلب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، توقف مسابقة الدورى المصرى 5 أيام إضافية قبل التوقف الرسمي للمنتخب في معسكر يونيو المقبل.

ويستعد منتخب مصر بقيادة التوأم لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا الاستوائية في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويترقب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن تطورات الحالة الصحية للاعبيه المصابين قبل مواجهتي بوركينا وغينيا، في تصفيات كأس العالم.

ولا صوت يعلو فوق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي ستجمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويحل فريق الأهلي ضيفًا على غريمه الزمالك في المباراة المقرر انطلاقها في السابعة مساء، على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز على الأهلي ورد الثأر بعد خسارة نهائي كأس مصر الأخير، وتحقيق انتصار غائب على الأحمر في الدوري منذ 4 سنوات.

على الجانب الآخر، يدخل الأهلي مباراة اليوم باحثًا عن الفوز لتأكيد هيمنته على ديربي القاهرة، واستمرار تفوقه على حساب الزمالك في قمة الدوري الممتاز.

حمل تطبيق كورابيا الآن