وكيل فيتوريا يفتح النار على اتحاد الكرة ويهدد بالتصعيد إلى فيفا

تاريخ النشر: 15/04/2024
19
منذ 5 شهور
فيتوريا

خرج كريم أبو الحسن وكيل أعمال المدرب البرتغالي روي فيتوريا، بتصريحات نارية ضد مسئولي الإتحاد المصري لكرة القدم، بسبب مستحقات فيتوريا المتأخرة بعد إقالته من تدريب منتخب مصر.

وكان اتحاد الكرة المصري قد قرر رحيل روي فيتوريا عن منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بعد الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

اقرأ أيضا

عاجل| قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك..عودة نيدفيد وغياب مروان وتاو

المصريان أحمد طارق و إسلام رضا يستعدان لمهرجان المقاتلين بالرياض

وأكد كريم أبو الحسن أن محامي روي فيتوريا قام بتحذير اتحاد الكرة من استمرار تأخر حصول فيتوريا على قيمة الشرط الجزائي في عقده مع منتخب مصر، قبل أن يتقدم بشكوى إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على مستحقات المدرب البرتغالي.

وقال إن المحامي الخاص بالبرتغالي روي فيتوريا، هدد اتحاد الكرة باللجوء إلى "فيفا"، من أجل الضغط على المسئولين لسداد مستحقات فيتوريا المتزخرة.

وتابع: جمال علام رئيس اتحاد الكرة صرح بأن هناك احتمالية لعدم أحقية روي فيتوريا في الحصول على قيمة الشرط الجزائي، رغم تصريحاته بأنه سيقوم بسداد مستحقات مساعدي المدرب.

وأضاف: عقد فيتوريا مع منتخب مصر واضح، والدليل على ذلك محاولة اتحاد الكرة التوصل إلى اتفاق من أجل جدولة مستحقات المدرب البرتغالي.

وأتم: فيتوريا وافق على جدولة مستحقاته، وفي حال استمرار اتحاد الكرة بالهروب من سداد مستحقاته ودفع قيمة الشرط الجزائي، سيتم تقديم شكوى رسمية إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم ضد اتحاد الكرة المصري. 

حمل تطبيق كورابيا الآن