المصريان أحمد طارق و إسلام رضا يستعدان لمهرجان المقاتلين بالرياض

تاريخ النشر: 15/04/2024
51
منذ 5 شهور
مهرجان المقاتلين بالرياض

يواصل البطلان المصريات أحمد طارق وإسلام رضا، استعدادتهما للمشاركة بمهرجان المقاتلين المحترفين في مدينة الرياض عاصمة السعودية.

وتستضيف الرياض مهرجانالمقاتلين المحترفين خلال شهر مايو القادم، بمشاركة عدد كبير من الأبطال العالمية، وفي مقدمتهم المصريان أحمد طارق وإسلام رضا.

اقرأ أيضا

عاجل| قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك..عودة نيدفيد وغياب مروان وتاو

قائمة بيراميدز لمباراة المقاولون العرب..رمضان صبحي ومايلي بالهجوم

وأكد إسلام رضا بطل وزن الريشة، أن حياته تغيرت بعدما احترق منزله ومكان عمله أثناء تدريباته، مما جعله يبذ مجهود أكبر من أجل إعادة بناء منزله، وكذلك الحفاظ على استمراره في التدرب والعمل كمدرب في صالة الألعاب الرياضية الخاصة به.

وقال إصلام رضا إنه وجه عدد كبيرمن الصعوبات، وهناك العديد من الأشخص والأصدقائ الذين وقفوا بجانبه خلال أصعب لحظاته، لمدة أربعة أشهر حتي نجح في إعادة بناء منزله.

وأضاف: بعد بناء منزلي عدت لتركيز بشكل كامل على القتال، وحققت العديد من الإنتصارات بعد خسارتي الأولى والوحيدة أمام مقاتل رابطة المقاتلين المحترفين عبد الله القحطاني.

وتابع: الفوز في العديد من المباريات، ويحقق حاليًا سلسلة انتصارات متتالية في أربع نزالات، حيث يصنف كأفضل لاعب مصري في الوزن الخفيف.

وتابع: متحمس للفرص التي توفرها رابطة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لي ولغيري من المقاتلين المصريين، وينسب الفضل إلى قائد الفريق، أحمد فارس، في تطوير منهج دراسي ناجح استفاد منه جميع أعضاء المجموعة، وهدفه أن يجعل كل المصريين فخورين به، وخاصة ابنه وعائلته".

وتحدث أيضًا أحمد طارق بطل وزن الريشة، حيث قال إنه كان يتدرب على السباحة وكرة القدم والتنس قبل أن يكتشف نفسه وحبه لفنون القتال المختلطة في عمر 19 عامًا وأن الرياضات الأخرى جعلته قويًا، لكنه لم يكن قادرًا على محاربة أصدقائه الذين كانوا يتنافسون في الرياضات القتالية.

وصرح: أنا معجب كبير بالملاكمة، ثم تابع العديد من أصدقائه في التدريب بالفنون القتالية المختلطة بعد مشاهدته وهو يتدرب، وذهب لاحقًا إلى الكلية وتخصص في الهندسة المدنية، ورغم ذلك ظل متعلقا بالتدريب".

وزاد: ركزت على التدريبات من أجل المنافسة في نزالات الهواة، وفوزت بالمباراة الأولى ولكن تعرضت للخسارة في المرة الثانية مما جعل البعض ايشكك في موهبتي داخل القفص، ولكنه كان حافز لي، كما أن مدربي ساعدني على الإستمرار في رياضة الفنون القتالية المختلطة.

وأتم: مدربي أحمد فارس لقبني بالصخرة  من أجل تجاوز كل المحن والشكوك، وأنا ممتن له إلى الأبد لإيمانه بقدراتي، ومتحمس للتوقيع مع رابطة المحترفين لكرة القدم (PFL).

حمل تطبيق كورابيا الآن