أول تعليق من كلوب بعد خسارة ليفربول ضد كريستال بالاس.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 14/04/2024
118
منذ 5 شهور
يورجن كلوب

علق المدرب الألماني يورجن كلوب، على خسارة ليفربول اليوم أمام كريستال بالاس، في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب مواجهات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

وسقط ليفربول على ميدانه أمام كريستال بالاس بهدف نظيف، ليبتعد عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، لحساب مانشستر سيتي المتصدر.

اقرأ أيضا

تشكيل الإسماعيلي ومودرن فيوتشر في الدوري المصري

دوري نايل| سيراميكا يتعادل أمام المصري بهدف قاتل بالدقائق الأخيرة

وأعرب كلوب عن حزنه الشديد بعد خسارة مباراة كريستال بالاس، وذلك خلال تصريحاته عبر شبكة "BBC" البريطانية عقب نهاية اللقاء.

وأكد يورجن كلوب أن إحصائيات وأرقام فريق ليفربول أمام كريستال بالاس لم تكن جيدة، مشيرًا إلى أن اللاعبين أضاعوا العديد من الفرص خلال الـ90 دقيقة.

وقال كلوب إن ليفربول لم يقدم شيئًا يجعله يستحق الفوز على حساب كريستال بالاس، الذي استغل حالاتنا المعنوية السيئة، ليحقق الفوز ويحصد نقاط المباراة الثلاث.

وتابع: كان بإمكاننا تسجيل 4 أهداف على الأقل في الشوط الثاني، ولكن كرة القدم رفضتنا اليوم، وأقول أنه لو لعب ليفربول أمام كريستال بالاس مرة أخرى، فإننا سنحقق الفوز وسيكون بإمكاننا تسجيل هذه الفرص الضائعة.

وأتم: ليفربول لم يكن محظوظًا اليوم أمام كريستال بالاس، لقد أهدرنا العديد من الفرص السهلة أمام المرمى، كما أننا واجهنا فريق قوي يمتاز بالصلابة الدفاعية، لذلك لم نحصل على شئ من هذه المباراة.

حمل تطبيق كورابيا الآن