خاااص.. كولر يرفض ضم نجم مودرن فيوتشر ويحسم مصير 3 مهاجمين

تاريخ النشر: 23/11/2023
1979
منذ 9 شهور
كولر

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، فكرة التعاقد مع أحمد عاطف مهاجم فريق مودرن فيوتشر خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وعرض البعض على مسئولو الأهلي فكرة ضم مهاجم فيوتشر ورغم أن إدارة الأهلي لم تكن مُقتنعة بفكرة ضم أحمد عاطف إلا أنها عرضت الأمر على المدرب السويسري الذي حسم الأمر سريعاً وأعلن رفضه التام ضم اللاعب الشاب.

اقرأ أيضا

بداية الأبطال.. الأهلي يتحدى بطل غانا وبلوزداد يصطدم بأفريكانز

نجم الأهلي السابق: أرفض انضمام فتوح للقلعة الحمراء بسبب المبادئ

وأبلغ كولر إدارة الأهلي بقراره بشأن ضم مهاجم مودرن فيوتشر وأكد لها إن اللاعب لا يرقى إلى مستوى الأهلي ولن يُضيف أي جديد للفريق كما أنه ليس أفضل حالاً من اللاعبين المتوجدين حالياً في هجوم الأهلي.

موقف كولر من ضم أحمد عاطف جاء بعدما سبق ورفض المدير الفني استعادة محمد شريف مهاجم الأهلي السابق والمحترف حالياً في نادي الخليج السعودي وكذلك المغربي وليد آزارو لاعب نادي عجمان الإماراتي.

كولر مازال مُصمم على فكرة منح الفرصة كاملة للفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق المُنضم للأهلي قبل بداية الموسم الجاري بعد إنتهاء عقده مع ناديه السابق بروسيا دورتموند الألماني.

ويرى المدرب السويسري أن موديست مهاجم جيد يحتاج فقط استعادة لياقته البدنية حتى يُقدم كل ما لديه في هجوم الأهلي ، وهو ما يعمل عليه حالياً المدرب مع اللاعب.

حمل تطبيق كورابيا الآن