تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس| صلاح في الهجوم ومفاجأة بالوسط

تاريخ النشر: 14/04/2024
33
منذ 5 شهور
ليفربول

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيل فريقه أمام كريستال بالاس والتي تنطلق فى الساعة الثالثة عصر اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة 33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وجاء تشكيل ليفربول كاالتالي:

اقرأ أيضا

رقم تاريخي ينتظر صلاح خلال مباراة ليفربول وأتالانتا بدوري الأبطال

أتالانتا يضرب ليفربول بثلاثية في الدوري الأوروبي

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: كونور برادلي، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

الوسط: إندو، ماك أليستر، جونز.

الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة قبل الجولة 33، جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 8 وخسارة لقاءين وتسجيل 72 هدفًا وتلقي 30.

بينما يتواجد ضيفه كريستال بالاس فى المركز 14 فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 9 مواجهات وخسارة 15 لقاء وسجل 30  هدف وتلقي 36 هدفا.

ويسعى ليفربول للفوز وحصد النقاط الثلاث لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يطمح الريدز فى مواصلة الانتصارات للاقتراب من حصد لقب البريميرليج في ظل المنافسة الشرسة مع أرسنال ومانشستر سيتي.

ويحتل محمد صلاح لاعب ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا بفارق هدفين فقط عن المتصدر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي والمسابقات الأخرى، كما أنه يحمل الرقم الأكبر بين أصحاب الأسيست في الفريق خلال الفترة الحالية.

وساهم محمد صلاح في إحراز 17 هدفا في آخر 9 مباريات خاضها أمام مانشستر يونايتد في جميع المسابقات.

حمل تطبيق كورابيا الآن