خاص| جوميز يستقر على مهاجم الزمالك أمام الأهلي.. ليس سيف الجزيري

تاريخ النشر: 13/04/2024
872
منذ 4 شهور
جوميز

استقر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، على المهاجم الأساسي للفريق الأبيض خلال مواجهة الأهلي القادمة في الدوري المصري.

وينتظر الزمالك مواجهة صعبة ومرتقبة أمام الأهلي في الدوري المصري، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتجاوز عقبة مايوركا بهدف نظيف في الدوري الإسباني

الصفقة حسمت.. موعد إعلان انتقال مبابي الرسمي إلى ريال مدريد

وتحدد موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدور الأول من الدوري المصري، لتقام مساء يوم الإثنين المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وعلم "كورابيا" أن جوزيه جوميز استقر بنسبة 80% على مهاجم الزمالك الأساسي أمام الأهلي في الدوري المصري.

وأكد مصدر مقرب من الجهاز الفني لفريق الزمالك، بأن جوزيه جوميز سيدفع بالمهاجم البنيني سامسون أكينولا في تشكيل الزمالك الأساسي أمام الأهلي.

وقال المصدر إن جوميز يرغب في استغلال السرعات التي يمتلكها سامسون أكينولا، من أجل تهديد دفاعات الأهلي والضغط المبكر من منتصف الملعب على حامل الكرة.

وأكد جوميز للجهاز الفني المعاون له بفريق الزمالك، أنه رغم غياب سامسون أكينولا عن زيارة الشباك وعدم تسجيله أي هدف في المباريات الأخيرة، لكنه يرغب بالاعتماد عليه في تشكيل الزمالك الأساسي ضد الأهلي في المباراة القادمة.

وأشار المصدر إلى أن جوميز يرى بأن سامسون أكينولا يجيد التحرك في المساحات الفارغة في الملعب، وكذلك لديه سرعات عالية ستساعده الفريق على تهديد مرمى الأهلي في مباراة القمة.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة، بينما يأتي الزمالك في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

حمل تطبيق كورابيا الآن