اتحاد الكرة يعلن حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.. رسميًا

تاريخ النشر: 13/04/2024
358
منذ 5 شهور
الأهلي والزمالك

أعلن اتحاد الكرة عن طاقم حكام مباراة الأهلى والزمالك المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل بإستاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري المصري.

وحقق الزمالك الفوز على الاتحاد السكندرى بنتيجة 3-0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الخميس "ثانى أيام عيد الفطر المبارك" على استاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا

مهيب عبد الهادي ينفرد بحكم قمة الأهلي والزمالك| اسم خارج التوقعات

بالاسماء.. غيابات الأهلي والزمالك قبل مواجهة الإثنين

كما عاد الأهلي إلى سكة الإنتصارات في بطولة الدوري بعد خسارة مباراة والتعادل في أخرى ونجح في الفوز بشق الأنفس على زد خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، بإستاد السلام والمؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري، بعد التعادل فى المباراة الأخيرة أمام إنبى.

ورفع الاهلى رصيده إلى 21 نقطة ويرتقي للمركز التاسع في ترتيب المسابقة بعدما لعب 10 مباريات حقق ستة انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 23 هدف وتلقت شباكه 11 هدف.

في حين أرتفع رصيد الزمالك للنقطة 18 فى المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 12 لقاء حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكه 13 هدف.

وجاء طاقم حكام القمة كالتالي:

حكم ساحة ابراهيم نور الدين

حكم مساعد اول سامي هلهل

حكم مساعد ثان هاني عبد الفتاح

حكم رابع احمد الغندور

حكم فيديو محمد عادل

مساعد حكم فيديو عاطف حسين

مساعد قار 2 محمود أبو الرجال

حمل تطبيق كورابيا الآن