خاص| الأهلي يكشف حقيقة مشاركة إمام عاشور أمام الزمالك في القمة

تاريخ النشر: 13/04/2024
2782
منذ 5 شهور
إمام عاشور

رد مسئول بارز في النادي الأهلي على شائعة دخول إمام عاشور قائمة فريقه في لقاء القمة المقرر له بعد غدا الاثنين بعد ظهور اللاعب فى مران الفريق الأحمر أمس الجمعة، وهي الصورة التي أثارت الجدل الجماهيرى حول إمكانية مشاركة اللاعب أمام الزمالك.

وكشف مصدر في الأهلي لكورابيا أن اللاعب سيكون خارج قائمة الأهلي في لقاء القمة، وما زال أمامه بعض الوقت حتى يتمكن من العودة للمشاركة.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| استفزاز الطيب بسلاح شيكا واعتراف إمام عاشور

صور.. إمام عاشور يظهر في مران الأهلي استعدادا لمواجهة الزمالك

وأوضح المصدر أن اللاعب لا يعاني من مشكلة في القدم وبالتالي يتعامل مع الكرة بشكل طبيعي، لكن الازمة في الالتحامات والسقوط، وبالتالي صعب دخوله القائمة حاليا، لكن تعافيه مبشر واقترب من العودة".

ومن المعروف فيه إن إمام عاشور يعانى من خلع فى الكتف وخضع لجراحة ويحتاج ما لايقل عن 45 يوما من موعد إصابته مع المنتخب فى مباراة كرواتيا الودية فى كأس عاصمة مصر.

وعلى ما يبدو أراد إمام عاشور من ظهور الصورة بهذا الشكل ، أن يؤكد على جاهزيته للعودة للمشاركة فى المباراة ، كونه يحرك كتفه الذى اصابه الخلع بكل أريحية، إلا أن الواقع يؤكد حاجته إلى بعض الوقت في برنامجه التأهيلي حتى يشفى تماما ولا يتعرض لأى انتكاسات تؤخر عودته للمباريات، ما يجعل الحقيقة تدور حول صعوبة مشاركته أمام الزمالك.

وبدأ إمام عاشور لاعب وسط الأهلي مرحلة جديدة من التأهيل في القلعة الحمراء عبارة عن أداء تدريبات بالكرة ضمن البرنامج المحدد له قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية ومن ثم جاهزيته للمشاركة في المباريات الرسمية.

ويعاني إمام عاشور من الإصابة بخلع في عظمة مفصل الكتف وأجرى عملية جراحية، ويحتاج أداء برنامج تأهيلي قبل أن يعود للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية.

 

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن