مانشستر سيتي يخشى مفاجآت لوتون تاون في صراع القمة بالبريميرليج

تاريخ النشر: 13/04/2024
25
منذ 5 شهور
دي بروين - جيسوس - مانشستر سيتي - آرسنال

يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره لوتون تاون مساء اليوم السبت في إطار مباريات الجولة 33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24، وذلك على ملعب الإمارات في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 21 لقاء والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 71 هدفًا وتلقي 31.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يتقدم على مانشستر سيتي 2-1 في الشوط الأول

فيما يقع لوتون تاون في المركز الثامن عشر أول مراكز الهبوط برصيد 25 نقطة جمعها من 6 انتصارات و 7 تعالادت و  19 هزيمة وسجل 25 هدف وتلقي 45 هدف آخرين.

ويطمح أبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا في الفوز بنتيجة كبيرة لمواصلة انتصاراته فى الدوري الإنجليزي وضمان مطاردة أرسنال وليفربول علي صدارة البريميرليج.

بينما سيحاول لوتون تاون تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل علي الأقل للخروج بنقطة ومحاولة الابتعاد عن مراكز الهبوط.

ويتصدر النجم النرويجي إيرلينج هالاند صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 19 هدفا ويسعى إلي إضافة المزيد من الأهداف لحسم جائزة الحذاء الذهبي في ظل منافسة أولي واتكينز والمصري محمد صلاح.

حمل تطبيق كورابيا الآن