منافس الأهلي.. اتحاد جدة يضم أحمد حجازي لقائمته بمونديال الأندية

تاريخ النشر: 23/11/2023
30
منذ 9 شهور
أحمد حجازي

تحدثت تقارير صحفية سعودية، عن تقديم نادي اتحاد جدة السعودي لقائمته الأولية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي تضم 35 لاعباً، على أن يتم تقليصها إلى 23 لاعبا وهي القائمة النهائية المسموح بها في البطولة.

وسيواجه اتحاد جدة نظيره  أوكلاند سيتي، وفي حال فوزه سيقابل الأهلي  بطل أفريقيا في الدور الثاني، علماً بأن الفائز بينهما سيواجه فلومينينسي بطل أميركا الجنوبية في نصف النهائي.

اقرأ أيضا

رئيس اتحاد جدة ينفجر غاضبًا لأول مرة بسبب صفقة محمد صلاح

لوبيتيجي مرشح لخلافة نونو سانتو في اتحاد جدة

وأوضحت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن القائمة الأولية لنادي الاتحاد السعودي ضمت 10 محترفين وهم: البرازيلي مارسيلو جروهي حارس المرمى، أحمد حجازي، البرازيليلويس فيليبي، ومواطنه فابينيو، البرتغالي جوتا، الفرنسي نغولو كانتي، البرازيلي رومارينيو، المغربي عبدالرزاق حمدالله، البرازيلي إيغور كورنادو، بالإضافة إلى قائد الفريق النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وأشارت إلى أن الموعد النهائي لإرسال قوائم الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية سيكون يوم 4 ديسمبر المقبل.

وأكدت أن الجهاز الفني لفريق اتحاد جدة سيراقب موقف اللاعبين جيداً خلال الأيام المقبلة، وعلى رأسهم الدولي المصري أحمد حجازي، العائد بعد تعافيه من الإصابة في الركبة والتي أبعدته عن الملاعب لعدة أشهر.

ومن المقرر أن يكون أحمد حجازي تحت المراقبة والرصد خلال تدريبات الفريق، تمهيداً لاتخاذه القرار النهائي بشأن تواجده في القائمة النهائية للفريق في كأس العالم للأندية، أو رفع اسمه منها في حال عدم جاهزيته بشكل كامل.

حمل تطبيق كورابيا الآن